رسالة الملك تدخل السرور على كردادي

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رسالة الملك تدخل السرور على كردادي
صورة: أ.ف.ب
هسبورت - محمد فنكارالثلاثاء 14 ماي 2024 - 21:31

عبّرت فاطمة الزهراء كردادي، البطلة المغربية في ألعاب القوى، عن فخرها بتلقيها رسالة من الملك محمد السادس، بعد إحرازها الميدالية البرونزية في سباق الماراثون ضمن بطولة العالم لألعاب القوى (بودابست 2023).

وقالت كردادي، في تصريح خصت به “هسبورت”، إنها تفتخر بالرسالة الملكية التي كانت مليئة بالدعم والمساندة والتقدير الكبير؛ وهو حافز لها لبذل قصارى جهدها لإعلاء راية الوطن في المحافل الدولية، وخاصة في مشاركتها المقبلة في الألعاب الأولمبية التي ستحتضنها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة الممتدة من 26 يوليوز إلى 11 غشت من السنة الجارية.

وكشفت البطلة العالمية أنها حاليا في تربص إعدادي بعد فترة توقف تلت مشاركتها في ماراثون “بوستن” بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي كان بالنسبة لها مرحلة استعدادية للألعاب الأولمبية المقبلة، والتي بدأت في التحضير لها بالدخول في معسكر إعدادي مغلق بين مراكش وإفران، بمساعدة زوجها البطل المغربي في ألعاب القوى مصطفى الهودادي، الذي تعتبره المساند الأول لها في هذه الاستعدادات، ويقوم بدور جبار لإعدادها بالشكل اللازم، وتحت إشراف مدربها مصطفى الموساوي.

وبخصوص بعض المشاكل التي تعاني منها، أوضحت كردادي قائلة: “أحاول البحث عن مكان مناسب لإجراء تداريبي الخاصة لهذا الحدث، لا بد من الاستعداد في جو بارد وفي علو يتجاوز 2000 متر عن سطح البحر؛ وهو ما سيمنحني فرصة أكبر للدخول في هذه المنافسة بشكل أقوى”.

وقالت البطلة العالمية: “لدي طموح كبير في أن أرفع راية الوطن في صنف الماراثون في الأولمبياد، وأن يعزف النشيد الوطني في باريس إن شاء الله سأكون عند حسن ظن المغاربة وسأبذل قصارى جهدي من أجل بلوغ هذا الهدف”.

وعن رأيها في مستوى ألعاب القوى المغربية، اعتبرت كردادي أن مستوى العدائين يتطور بشكل جيد، وتتمنى أن يجتهد الأبطال المغاربة المشاركون في الألعاب الأولمبية لتحقيق أكبر عدد من الميداليات في هذا الحدث العالمي.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق