رئيس ستاد القاهرة: جاهزون لاستقبال نهائي الكونفدرالية.. وسعة الملعب 72 ألف كرسي

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 12:36 ص

قال وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي، إن العاملين في الاستاد بذلوا جهدا كبيرا هذا العام من أجل الوصول للمرحلة الحالية، مشيرًا إلى أن الملعب أصبح يستضيف 22 مباراة على الأقل شهريًا، كما يتم الاهتمام بأرضية الملعب ويتم صيانتها بشكل مستمر بالتعاون مع الشركة المسئولة عنها، وهناك جاهزية كاملة لاستقبال نهائي الكونفدرالية ثم نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تصريحات رئيس هيئة ستاد القاهرة 

وقال عبد الوهاب في تصريحات تليفزيونية: لم يصلنا أي شكاوى مطلقا من أرضية الملعب بفضل مجهود العاملين في استاد القاهرة، وسعداء للغاية بالحضور الجماهيري، لكن تحديد الأعداد الجماهيرية يخضع لأمور أخرى، والمسموح بالحضور لهم في لقاء الزمالك ونهضة بركان 52 ألفا و300 مشجع.

وأضاف عبد الوهاب: سعة الاستاد الرئيسية 72 ألف كرسي، لكن وفقًا للجهات الأمنية تم تحديد السعة بـ 52 ألفا و300 مشجع، وتم تحديدها خلال الاجتماع الأمني مؤخرًا.

وواصل وليد عبد الوهاب: الملعب يظهر مليئًا بسبب وجود الخدمات الأمنية بالإضافة للقائمين على تنظيم المباراة، واتمنى التتويج للأندية المصرية الأهلي والزمالك، وأن تكون المباراتين في القاهرة عرس رياضي، والجماهير بدأت تحفظ استاد القاهرة ويعلم المداخل والمخارج، والجميع يعرف مداخل الملعب، وتم تلافي أي مشاكل مطلقا في التكدسات داخل المدرجات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق