حسام حسن يحتاج للمساندة.. ومؤيد لتصريحاته بشأن اللاعبين المحليين

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال خالد جاد الله، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن تصريحات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، لن يكون لها أي تأثير على الإطلاق، خاصة أن التصريحات لم يتم الاطلاع عليها. في التلفاز، وحديث المدرب لم ينقله إلا الصحفيين، وقد يكون مفجعًا ويتحدث عن سلبيات الآخرين في الدوري المصري.

ماذا قال خالد جاد الله عن حسام حسن؟

وقال في تصريحات عبر برنامج Box to Box الذي يبث عبر التليفزيون وغيره: “هناك بالطبع سلبيات في الكرة المصرية، العودة إلى مرحلة ما قبل حسام حسن، واللاعبون الذين اخترتهم هم الأهلي والزمالك وبيراميدز، وقد يعني ذلك أن الدوري لا يختار آخر اللاعبين غير اللاعبين الأساسيين للأندية الثلاثة.

وتابع: “رغم أن الدوري يتكون من 18 ناديا، إلا أنه في الماضي كان المنتخب الوطني يضم لاعبين من المناطق المجاورة للقطبين، وكان هناك 10 أندية تغذي المنتخب الوطني باللاعبين، لكن الوضع تغير الآن، و أغلبية المنتخب من الأهلي، ثم نأتي إلى سام الزمالك، هل هناك لاعب من الأندية الآخرى، وهذا ما كان يهدف إليه حسام حسن، وأنا مؤيد لما يقوله. المذكورة في هذه النقطة.

وأضاف: “حسام حسن يحتاج حاليا إلى دعمي من أجل نجاح منتخب مصر، وعليه أن يتوقف عن الانتقاد، وأي مدرب سيكون سعيدا عندما يكون الدوري قويا من أجل توسيع قاعدة سلطته وضم لاعبين أقوياء”. القلب على اللسان”، ومدرب المنتخب يحتاج دائما إلى الحكمة وأن تكون تصريحاته الدبلوماسية أولا وقبل كل شيء.

وأضاف: “حسام حسن سعيد بالمستوى الفني للاعبي الدوري المصري، وسيكون من الصعب علي إضافة أموال جديدة خلال المعسكر المقبل”.

وزاد: “الزمالك يجب أن يبدأ بقوة في مواجهة المنافس أمام ثوران المغرب، والبداية ستكون مختلفة للغاية من أجل تحقيق التفوق على المنافس، وأتمنى تتويج الأبيض باللقب، من أجل الشعب ومجلس إدارته، وأرجو أن تكون النفس طيبة”.

وأشار إلى أن مواجهة الأهلي والترجي لن تكون سهلة لأن الفريق التونسي مميز ويضم عناصر جيدة، ورغم أن المستوى الفني للأهلي جيد إلا أن الترجي يلعب بشكل جيد للغاية. خطة، ولم تستقبل شباكه أهدافًا في آخر 7 مباريات في البطولة، ودائمًا ما أشعر بالقلق من الفريق الذي يدافع بشكل جيد، لكن الأهلي كأفراد يتمتعون بالحلول الفردية وشخصية اللاعبين والاستقرار الديناميكي سيحققون الأهداف نتيجة جيدة في رادس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق