دموع حسرة وتحطيم مقعد.. قمة توتنهام ومان سيتي تخرج عن المألوف (فيديو)

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تم تحديثه الأربعاء 2024/5/15 01:41 ص بتوقيت أبوظبي

شهدت مباراة توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي، ضمن مؤجلات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حالتين من الخروج عن النص.

وأقيمت المباراة باستاد توتنهام في العاصمة الإنجليزية لندن، والتي ستحدد مسار البريميرليغ إلى حدٍ كبير في ظل صراع أرسنال والسيتي على الصدارة.

لكن بعيدا عن الصراع، فقد شهدت الدقيقة 55 من الشوط الثاني، قرار أنجي بوستيكوغلو، مدرب توتنهام هوتسبير، المتمثل في إخراج الأوروغواياني رودريغو بنتانكور.

وتسبب هذا القرار في خروج بينتاكور عن النص، حيث اتجه نحو مقاعد البدلاء، وقام بركل المقعد المخصص له بقوة، فضلا عن قذف زجاجة المياه على الأرض، دون مصافحة أي لاعب.

وفي الدقيقة 67، تكرر المشهد ولكن بصورة مغايرة، وذلك عندما قرر الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، إخراج حارسه البرازيلي إيدرسون مورايس، بسبب إصابته إثر اصطدام مع الأرجنتيني كريستيانو روميرو مدافع الفريق اللندني.

ورفض إيدرسون مصافحة مدربه الإسباني، وقام بركل زجاجة مياه في الوقت الذي كان يمر فيه أحد أعضاء الجهاز الفني الذي كاد أن يسقط أرضا.

وجلس الحارس البرازيلي على مقاعد البدلاء ووضع قميصه على وجهه وظل يبكي، وذلك خوفا من قوة الإصابة رغبة منه في التواجد مع منتخب بلاده ببطولة "كوبا أمريكا" المقبلة.

ونجح مانشستر سيتي في تحقيق الفوز بنتيجة 2-0، ليقفز للصدارة بوصوله للنقطة 88، متقدما بفارق نقطتين عن أرسنال، الذي تراجع للوصافة قبل الجولة الختامية.

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق