وزير الرياضة يعلق على تصريحات حسام حسن ويكشف مصير محمد صلاح

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تصريحات الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر والتي أثارت القلق والخوف على مستقبل الفراعنة تحت قيادة العميد، ومصير نجم ليفربول محمد صلاح مع المنتخب.

-إعلانات-

خطة منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن 

وقال وزير الرياضة خلال لقائه ببرنامج “في المساء مع قصواء” الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي بقناة “سي بي سي”: منذ 2010 ولم يحقق منتخب مصر أي بطولة، ولكن حاليًّا فرصنا كبيرة وأفضل تحت القيادة الفنية للكابتن حسام حسن وإبراهيم حسن في تحقيق بطولة الأمم الإفريقية المقبلة في المغرب إلى جانب التأهل لنهائيات كأس العالم 2026.

 

217.jpg
منتخب مصر، اقرا

وزير الرياضة يدافع عن حسام حسن بعد تصريحاته الأخيرة

وتابع: "مش عايزين نحكم بدري على تجربة حسام وإبراهيم حسن، ومش عايزين نستعجل عليهم لأن فيه خطة إحنا وضعناها، عندنا ماتش مش قليل أمام بوركينا فاسو وهي مهمة مش صعبة ومش سهلة وأمامنا سنة على تحقيق الإنجاز الكبير المتمثل في بطولة أمم إفريقيا 2025".


حسام حسن يعلن تراجعه عن تصريحاته المثيرة للجدل

وأكد:"حسام حسن صلح اللي قاله من تصريحات وأكد أنه ما نقل على لسانه تم تحريفه وشدد على احترامه للدوري المصري وكافة اللاعبين".

 

218.webp
الكابتن حسام حسن، اقرا

وتابع: "التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن أيقونات للكرة المصرية ونثق في قيادتهما لمنتخب مصر المنتخب، نحن أمامنا امتحان قوي ما بين خوض التصفيات المؤهلة للمونديال وكأس الأمم الإفريقية لكننا نثق بتحقيق المستهدف".

 

قوة الدوري المصري في القارة الإفريقية 

وأكمل:"الدوري المصري هو الأقوى في القارة الإفريقية، ونوفر كل شئ للمنتخبات الوطنية لكرة القدم ونتابع بشكل دوري مع اتحاد الكرة، ونحن لا نرى إلا لون تي شيرت وفانلة منتخب مصر".

225.webp
تصريحات حسام حسن، اقرا

اَخر تطورات أزمة حسام حسن ومحمد صلاح

وعن أزمة محمد صلاح مع حسام حسن، أكد وزير الرياضة: "أنا بطمن الناس إن لو فيه مشكلة هتدخل فيها، وبعد تولي حسام حسن قيادة المنتخب الفنية انتهى موضوع تصريحاته ضد محمد صلاح".

220.webp
الكابتن حسام حسن مع منتخب مصر، اقرا

هل يتواجد محمد صلاح في معسكر منتخب مصر القادم؟

 وهناك تواصل معه وأكد انه سينضم بمعسكر منتخب مصر المقبل وقال أنا جاي، وله قدر كبير ولما هيجي هيغير شكل المنتخب ونترك الجهاز الفني يعمل شغله 
 

وأكد: محمد صلاح فخر لكل المصريين  وتواصلت معه مؤخرا وأكد لي أنه سيتواجد بشكل طبيعي في معسكر المنتخب المقبل.

 

رغبة محمد صلاح تجاه منتخب مصر

وتابع: "محمد صلاح قال لي أنا جاي معسكر المنتخب اللي جاي وهو لما هيجي هيغير شكل المنتخب ويجب أن نترك الجهاز الفني يتفرغ لعمله ومهمته الوطنية".

واختتم: "لا ندير الأندية أو الاتحادات في مصر، ورسالتي للجميع هي أن مصلحة كل المنتخبات الوطنية في المقام الأول دائمًا".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق