كاساس يشعر بالملل بسبب دوري نجوم العراق!

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-15 01:00

المدرب الإسباني خيسوس كاساس المدير الفني للمنتخب العراقي (Facebook/ifa)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

رصدت عدسات الكاميرا، مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس وهو يبدو عليه الملل في أكثر من مناسبة بسبب مباراتي دوري نجوم العراق، اليوم الثلاثاء.

وحضر المدرب الإسباني خيسوس كاساس، مواجهتين مهمتين الأولى بين القوة الجوية والنجف على ملعب المدينة الدولي والثانية بين الزوراء والطلبة على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد.

كاساس يُظهر عدم اهتمامه بمباريات دوري نجوم العراق

ولم يستمتع المدرب الإسباني بالمباراتين بحسب ما رصدته عدسات الكاميرا في أغلب الأوقات، حيث كان المدرب الإسباني مشغولاً بهاتفه المحمول وقبل انطلاق المواجهة الأولى، التقط كاساس صورة لمنظر شروق الشمس في العاصمة دون الاهتمام بتفاصيل المباراة.

ويواصل المدرب الإسباني عملية التنقيب عن لاعبين جدد داخل العراق وخارجه تمهيدًا لضمهم إلى صفوف المنتخب العراقي الأول، إذ شهدت مباراتا اليوم تألق عدد من اللاعبين، أبرزهم حارس القوة الجوية محمد حميد الذي تصدى لهدفين محققين في ظرف دقيقة واحدة.

وكذلك فإن كاساس كان شاهدًا على تألق اللاعب علي محسن الذي سجل هدف الزوراء الوحيد أمام الطلبة في الديربي، وكذلك اللاعب محمد رضا وحسن عبد الكريم "قوقية" من النوارس أيضًا.

وبالعودة إلى تفصيلات مباراتي اليوم، استعاد فريق القوة الجوية، صدارة دوري نجوم العراق بتغلبه على النجف بهدفٍ نظيفٍ في المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة الدولي في إطار مباريات الجولة 28 من البطولة.

وسجل مصطفى سعدون هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 45 بعد انفراده بحارس النجف، ليهدي فريقه فوزًا مهمًا أعاده إلى صدارة المسابقة.

وبهذا الفوز وصل رصيد القوة الجوية إلى النقطة 62 في صدارة الترتيب العام، فيما توقف رصيد النجف عند النقطة 46 في المركز الخامس.

مدرب حراس العراق (Facebook/ IFA) ون ون winwin

اقرأ المزيد

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب الشعب الدولي، تغلب الزوراء على الطلبة في ديربي بغداد بهدف دون رد، وسجل علي محسن هدف النوارس الوحيد في الدقيقة 56 من عمر اللقاء من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وشهد اللقاء أيضًا إلغاء هدف للطلبة سجله اللاعب محمد جواد في الدقيقة 34، لكن الحكم ألغاه بداعي لمس اليد بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد الـ"var".

وبهذا الفوز وصل رصيد الزوراء إلى النقطة 55 في المركز الثالث، فيما توقف رصيد الطلبة عند النقطة 34 في المركز الحادي عشر.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق