اتحاد الكرة يستقر على إيقاف محمد الشيبي ويعتمد القرار في هذا الموعد

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 12:55 ص

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على توقيع عقوبة بالإيقاف على محمد الشيبي لاعب بيراميدز بسبب لجوئه للقضاء العادي والمحاكم في أزمته مع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي. 

وعلم القاهرة 24 أن مجلس إدارة اتحاد الكرة يفاضل بين خيارين إما إيقاف الشيبي لمدة شهر، أو إيقافه لحين التنازل عن دعواه ضد حسين الشحات. 

 ومن المنتظر أن يعتمد مجلس اتحاد الكرة قراره بشأن الشيبي في جلسة المجلس الممتدة ليوم 20 مايو الجاري. 

ويأتي الإيقاف المنتظر لـ الشيبي رغم رأي لجنة الانضباط بعدم وجود مخالفة من جانب الشيبي في لجوئه إلى القضاء العادي والمحاكم في أزمته مع حسين الشحات، حيث أكدت لجنة الانضباط أن القانون والدستور يجيزان للاعب اللجوء للقضاء. 

وفي سياق آخر قال المغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، إنه يشعر بالراحة في مصر وداخل فريق بيراميدز، مشيرًا إلى أنه يشكر مسؤولي الفريق السماوي على وقوفهم في ظهره دائما.

وأضاف الشيبي في تصريحات إذاعية: شخصيتي داخل الملعب تختلف عن برة الملعب كثيرًا، والسر وراء لقب عسكري بسبب قدومي من صفوف فريق الجيش الملكي المغربي إلى بيراميدز، لهذا يطلق عليّ لقب عسكري. 

وتابع: يومي برا الملعب لا يختلف كثيرًا، وأقضي معظم الوقت مع بعض الأصدقاء المصريين، ورضا سليم لاعب الأهلي من أقرب أصدقائي، ووليد الكرتي، وحطمت بلايستيشن بعد الخسارة في إحدى المرات، وأنا عصبي داخل الملعب أيضًا، ولا أحب الخسارة، عند دخول أي تحدٍ لابد من تحقيق المكسب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق