وسيم السيسي: 86.6% من المصريين يحملون جينات توت عنخ آمون

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جينات المصريين، قال الدكتور وسيم السيسي، الباحث في علم المصريات، إن جينات المومياوات هي جينات المصريين الحاليين وفق الدراسات العلمية، ويؤكد هذا  الأمر الكثير من الأبحاث العلمية التي اعتمدت على أخذ عينات من العواصم والمدن والنجوع والكفور.

 

جينات توت عنخ آمون يتوارثها المصريين

وأكد الدكتور وسيم السيسي: أن الأبحاث توصلت إلى أن 97% من جينات المصريين مسلمين ومسيحيين واحدة، و86.6% من المصريين يحملون على جينات من أسرة توت عنخ آمون.

235.jpg
تمثال توت عنخ آمون، اقرا

وسيم السيسي يكشف عدد مفردات اللغة المصرية القديمة 

وأشار إلى أن أغنى لغة في العالم هي اللغة المصرية القديمة حيث تزيد مفردات هذه اللغة عن 4 ملايين مفردة، مضيفًا أن هناك سيدة أيرلندية رفعت قضية لمنع تدريس أي شيء يسيء لحضارة مصر القديمة، فقمت بكتابة مقال عن هذه السيدة  قائلًا: "أنت سيدة أجنبية، لكنك تحملين جينات مصرية".

-إعلانات-

 

نسبة الآثار المصرية التي لم تكتشف بعد 

من جانب آخر أوضح أن الدكتور زاهي حواس عالم المصريات تحدث عن أن 70% من الآثار المصرية ما زالت لم تكتشف وموجودة تحت الأرض، ومن المتوقع اكتشاف المزيد من الآثار التي تؤكد ما جاء في الكتب المقدسة عن سيدنا موسى والخروج الكبير وخلافه.

 

236.jpeg
الدكتور زاهي حواس، اقرا

وتابع  خلال حديثه ببرنامج “الصالون” تقديم الاعلامي محمد الغزيري، أن عدم اكتشاف الآثار التي تؤكد ما جاء في الكتب المقدسة لا ينفي صحة ما جاء في الكتب المقدسة، مضيفًا أن العلماء اليهود يعد 70 عامًا من الكشف تحدثوا عن عدم وجود أي آثار تتعلق بالخروج الكبير وخلافه، معقبًا: "إسرائيل إذا كانت تهاجم زاهي حواس بسبب نفيه الخروج الكبير، فعليها أن تهاجم العلماء اليهود الذين لم يكتشفوا أي آثار تثبت حدوث ذلك".

ولفت إلى أن الدين إيمان وتسليم بالغيب والعلم تجارب، والتجربة لا تختلف تجاربها باختلاف الباحث أو المكان، مضيفًا أن يؤمن بما جاء في الكتب المقدسة، ولكن العلم لم يكتشف حتى الآن أي دليل يثبت وجود أو دخول أو خروج سيدنا موسى من مصر.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق