عقد قران ابنة الإعلامي معتز الدمرداش

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 01:36 ص

احتفل الإعلامي معتز الدمرداش بعقد قران ابنته نور الهدى، وسط حضور عدد من أفراد العائلة للعروسين والأصدقاء، وذلك داخل منزل والد العروس.

عقد قران ابنة معتز الدمرداش 

 

ونشر الداعية أسامة قابيل صورًا من عقد القران وكتب عليها "سعدت وتشرفت الليلة بعقد قران كريمة الأستاذ الفاضل والصديق العزيز الإعلامي معتز الدمرداش  العروس: نور الهدى العريس: جمال الدين ألف ألف مبروك  ربنا يحفظكم ويسعدكم عقبال كل الشباب والبنات".

519.jpg
عقد قران نور الهدى ابنة الإعلامي معتز الدمرداش 

ويقدم معتز الدمرداش أحد أبرز البرامج الحوارية على الشاشة العربية من خلال برنامج ضيفي على قناة الشرق.

وفي وقت سابق أعرب الإعلامي معتز الدمرداش عن سعادته الشديدة باحتفال جوجل بحلول ذكرى ميلاد والدته الفنانة الراحلة كريمة مختار، كما كشف عن رأيه في مشاركة والدته في فيلم ساعة ونصف.

520.jpg
معتز الدمرداش يحتفل بعقد قران ابنته

وتحدث الإعلامي معتز الدمرداش عن احتفال جوجل بوالدته الفنانة الراحلة كريمة مختار بمناسبة حلول ذكرى ميلادها، وذلك من خلال مداخلته الهاتفية في برنامج الإعلامية بسمة وهبة، حيث قال إن احتفال جوجل بذكرى ميلاد والدتي الفنانة كريمة مختار فخر كبير له ولأسرته.

وشدد على أنه يفخر بالفن المصري ويعتبر ما حدث تكريمًا لفنانة مصرية وللقوة الناعمة المصرية، ومحرك بحث جوجل واسع الانتشار، وبالتالي فإن التركيز على فنانة مصرية راحلة أمر رائع، وهو ما يعبر أن جوجل يقدر كريمة مختار تقديرا خاص، كما يقدر الفنان المصري، والمرأة والأم المصرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق