موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة بث مباشر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 01:39 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لخوض مواجهة هامة وقوي أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي يجمع كلا الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن تُقام مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب الدفاع الجوي، لحساب الجولة الثالثة والعشرين من جولات مسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا بث مباشر

ومن المنتظر أن تُذاع مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، عبر قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق محمود أبو الركب، حيث تمتلك الشبكة حقوق بث مباريات الدوري الممتاز بشكل حصري.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام فريق سيراميكا، من أجل مواصلة صدارة ترتيب الدوري الممتاز، التي يحافظ عليها الفريق منذ خروجه من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتركيزه في المسابقة المحلية.

على الجانب الآخر، يطمح فريق سيراميكا كليوباترا، إلى تأكيد تفوقه على الفريق السماوي بعدما فاز عليه في الدور الأول بهدفين دون مقابل، وذلك من أجل حصد 3 نقاط هامة تُقربه من المربع الذهبي.

وسبق والتقى الفريقان في مباراة الدور الأول بالإضافة إلى مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة السوبر المصري، والتي حقق فيها بيراميدز الفوز وحصد الميدالية البرونزية.

ويحتل فريق بيراميدز صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة، فيما يحتل فريق سيراميكا المركز السابع في الجدول برصيد 31 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق