حكام مباريات اليوم الأربعاء بالدوري المصري، أبرزها بيراميدز ضد سيراميكا

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدوري المصري، أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم حكام مباريات اليوم الأربعاء ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
 

مباراة الداخلية ضد الجونة

مباراة الداخلية ضد الجونة تنطلق أحداثها في تمام الرابعة عصرًا على ملعب بتروسبورت.. ويديرها محمد يوسف حكمًا للساحة ويعاونه كل من هشام الدسوقي مساعد أول ومحمد عاطف الزناري مساعد ثاني وحمادة القلاوي حكما رابعا ومحمود ناجي حكم فيديو  والسيد شعبان حكم فيديو مساعد.
 

248.jpg
حكام مباراة الداخلية والجونة، اقرا

مباراة فاركو ضد بلدية المحلة

مباراة فاركو ضد بلدية المحلة تنطلق أحداثها في السابعة مساء على إستاد حرس الحدود ويديرها هشام القاضي حكمًا للساحة ويعاونه كل من خالد حسين مساعد أول وأحمد عبد الغني مساعد ثاني وخالد الغندور حكمًا رابعًا ووائل فرحان حكم فيديو وأحمد حمدي حكم فيديو مساعد.
 

247.jpg
حكام مباراة فاركو ضد بلدية المحلة، اقرا

مباراة بيراميدز ضد سيراميكا 

مباراة بيراميدز ضد سيراميكا كليوباترا تنطلق في السابعة مساء على إستاد الدفاع الجوي ويديرها محمود وفا عاشور حكمًا للساحة ويعاونه كلا من أحمد أسامة السيد مساعد أول وأحمد بكر مساعد ثاني والسيد منير حكمًا رابعًا وحسام عزب حكم فيديو  وأحمد حسام طه حكم فيديو مساعد.

246.jpg
حكام مباراة بيراميدز ضد سيراميكا، اقرا

بيراميدز يكشف عن إصابة أحمد الشناوي 

وأجرى أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز أشعة على موضع الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز، بعد خروجه مصابا في اللقاء.

 

-إعلانات-

وكشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، عن أن الأشعة أثبتت إصابة الشناوي بشد في عضلة أخمص القدم، مشددًا على أن الحارس سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه من أجل العودة لصفوف الفريق في أقرب وقت ممكن.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق