وسيم السيسي يروي قصة عثوره على صور غريبة تشبه الكائنات الفضائية

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الكائنات الفضائية، قال الدكتور وسيم السيسي، الباحث في علم المصريات، إن هناك أحد الأشخاص أرسل إليه صور هياكل عظمية غريبة جدًّا، حيث تحتوي الأيادي على 3 أصابع بصورة تشبه الكائنات الفضائية.

 

قصة غريبة لسرقة الآثار على يد وسيم السيسي

وأضاف أن البعض يتحدث معه عن اكتشاف بعض الآثار، لكنه يرفض الاطلاع على هذا الأمر، ويطلب منهم تسليم هذه الآثار للدولة.

238.jpg
توت عنخ اَمون، اقرا

عمليات النصب من خلال الآثار يكشفها وسيم السيسي

ولفت إلى أن البعض يأتي إليه ويدعي أشياء غريبة بهدف النصب، مشيرًا إلى أن هناك أحد الأشخاص تحدث معه هاتفيًّا وأخبره بأنه اكتشف تمثال ذهب بالكامل، فطلب منه تحرير محضر عن هذا الأمر.
 

-إعلانات-

مخطط شرير لاحتلال مصري يكشفه وسيم السيسي

وأكد خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج “الصالون” الذي يقدمه الإعلامي محمد الغزيري، أن هناك مخططًا شريرًا لاحتلال مصر، مشيرًا إلى أن الولايات المتحدة لديها أفارقة كثر، وتريد التخلص منهم من خلاف الحديث على أن الحضارة المصرية حضارة إفريقية والترويج لقصص ليست وهمية.

حقيقة بناء الأفارقة للحضارة المصرية القديمة

ولفت إلى أن الجين الإفريقي ظهر على استحياء في الحضارة المصرية القديمة بسبب تجارة العبيد، والتجارة البينية بين إفريقيا ومصر، مشيرًا إلى أن الحديث عن أن الأفارقة هم من قاموا ببناء الحضارية المصرية أمر غير صحيح على الإطلاق.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق