بمسيرة تستخدم لأول مرة، المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف إيلات

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت  المقاومة الإسلامية في العراق، استهدافها بواسطة الطيران المسير، هدفًا عسكريًّا في "إيلات"، جنوبي فلسطين المحتلة.

وكشفت مصادر بحسب “الميادين”، أن المقاومة في العراق، استخدمت سلاحين جديدين؛ الأول مسيرة "الارفد"، والثانية لم تعلن عن اسمها بعد.

 

الطائرة الجديدة تستخدم لأول مرة

كما أضافت المصادر أنّ الطائرة الجديدة تستخدم لأول مرة، "وتختلف عن الطائرات المسيرة السابقة لجهة قدرتها التدميرية إلى سرعتها وتقنيتها".

ومنذ أيام، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، في ثلاثة بيانات منفصلة، تنفيذ مجاهديها ثلاث عمليات في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 باستخدام الطائرات المُسيَّرة، ضربوا من خلال إحداها موقعًا إسرائيليًا عسكريًّا في "إيلات"، وفي عمليةٍ أخرى هدفًا حيويًّا فيها.

-إعلانات-

وتبنّت، في بيانين، استهداف مجاهديها فجر الجمعة، بواسطة الطيران المُسيّر، موقعًا عسكريًّا إسرائيليًّا في "إيلات"، وهدفًا حيويًا في المدينة في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

وقالت في بيانٍ مقتضب نشرته ليل الخميس، إنّ مجاهديها استهدفوا، بواسطة الطيران المُسيّر، القاعدة الإسرائيلية الجوية "عوبدا"، مؤكّدةً استمرارها في دكّ معاقل الأعداء.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق