استشهاد شخصين في استهداف مسيرة إسرائيلية لسيارة جنوبي لبنان

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جنوب لبنان، استشهد شخصان مساء الثلاثاء بغارة شنّتها طائرة مسيرة إسرائيلية على سيارة جنوبي لبنان، وفق ما أفادت الوكالة الوطنية للأنباء الرسمية اللبنانية.

وقالت الوكالة إن الغارة التي تم تنفيذها بطيران مسيّر استهدفت سيارة على طريق عام صور - الحوش وأسفرت عن مقتل القائد الميداني البارز في قوة الرضوان بـ  حزب الله حسين مكي ومعه باقر حمودي في الغارة الإسرائيلية.

وقالت الوكالة إن الغارة التي تم تنفيذها بطيران مسيّر استهدفت سيارة على طريق عام صور - الحوش وأسفرت عن سقوط شهيدين، في وقت توجهت فيه سيارات الإسعاف باتجاه المنطقة المستهدفة.

-إعلانات-

ومنذ بدء التصعيد بين حزب الله وإسرائيل، استشهد 413 شخصًا على الأقل في لبنان، بينهم 263 مقاتلًا من حزب الله و79 مدنيًّا، وفق حصيلة أعدّتها فرانس برس استنادًا إلى بيانات الحزب ومصادر رسمية لبنانية.

وأحصى الجانب الإسرائيلي من جهته مقتل 14 عسكريًّا وعشرة  مدنيين.

ودفع التصعيد عشرات آلاف السكان على جانبي الحدود إلى النزوح.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق