جمهور الزمالك سيكون كلمة السر في إياب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال بشير التابعي نجم الكرة المصرية السابق، إن نادي الملك كبير ويفتخر بتاريخه، وطموحات الجميع داخل القلعة البيضاء يجب ألا تتوقف عند الفوز بلقب الكونفدرالية، لافتا إلى أن الفوز باللقب مهم للغاية الآن، بالنظر إلى ظروف النادي خلال الفترة الماضية، لكن اتحاد البطولة على الأقل تاريخ الزمالك.

بشير التابعي: رئيس الزمالك سيكون كلمة المرور في الجولة الأخيرة من الكونفدرالية

وقال في تصريحات عبر برنامج Boxing to Boxing الذي يذاع على قناة Etc TV: “مباراة الزمالك ونهضة بركان ستكون خاصة باللاعبين ومدى تفوقهم في اللقاء، وأحمد زيزو ​​هو القائد الحالي”. للفريق الأبيض.”

وأضاف: “لا يوجد أي سبب على الإطلاق للمقارنة بين الكرة المصرية والأوروبية، ومحمد صلاح هو اللاعب الوحيد الذي اجتهد ونجح في البحث في السجلات التاريخية مع ليفربول، وهو لاعب يتمتع بذكاء كبير، ولم يفعل ذلك”. لا أتحدث مطلقًا بعد تعرضي لانتقادات عنيفة في أمم أفريقيا مع منتخب مصر”.

فازاد: “رئيس الزمالك يسير خلف الفريق في كل مكان، والفضل الأكبر في نهاية الكونفدرالية، وأقل شيء من مجلس الإدارة توفير تذكرة لمن يرغب في ذلك” دخول الملعب وحضور اللقاء النهائي.”

وتابع: “زيزو كان لاعبًا كبيرًا في مباراة الذهاب ولعب بشخصية قيادية وتحدث مع زملائه لتحفيزهم، وأشعر أنه يلعب مصابًا لأنه لا يتواصل مع أي لاعب آخر، وكنت قلق على الزمالك خلال المباراة الأخيرة بالتأكيد، لكن فريق النهضة بركان ليس مخيفا، والزمالك هو من منحهم الأفضلية في بداية اللقاء، واستطاع الفريق الأبيض تحقيق الفوز.

وأضاف: “جمور الزمالك سيكون كلمة السر في العودة، ولا بد للفريق من تسجيل هدف في أول ربع ساعة، ومستوى الزمالك سيجبر معين الشيباني مدرب النهضة بركان على تحديد”. استراتيجية المباراة يجب على الزمالك الهجوم منذ الدقيقة الأولى مع توفير أكبر قدر ممكن من الدفاع ومنع عودة البركان.

وأشار إلى أن البطولة صعبة ويجب على لاعبي الزمالك أن يؤمنوا بقدراتهم وأن تكون لديهم الرغبة في تحقيق اللقب، والأمر يدور حول اللاعبين الذين يتمتعون بالشخصية الرائدة في الملعب. نحن على يقين من أن الجمهور سيدعم الفريق بقوة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق