استاد القاهرة جاهز لاستقبال نهائي الكونفدرالية.. وسعة الملعب 72 الف كرسي

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، إن العاملين بالاستاد بذلوا جهدا كبيرا هذا العام من أجل الوصول إلى المرحلة الحالية، لافتا إلى أن الاستاد سيستضيف ما لا يقل عن 22 مباراة شهريا، و ويتم الاهتمام بأرضية الملعب وصيانتها بشكل مستمر بالتعاون مع الشركة المسؤولة عنها، وهناك جاهزية تامة لاستقبال نهائي الكونفدرالية ومن ثم نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وليد عبد الوهاب: سيد القاهرة جاهز للاستقبال النهائي للكونفدرالية

وقال في تصريحات عبر برنامج Boxing to Boxing الذي يذاع عبر التليفزيون وغيره: “لم نتلق أي شكاوى على الإطلاق من أرضية الملعب بفضل مجهودات العاملين في استاد القاهرة، ونحن سعداء للغاية بهذا الأمر”. حضور جماهيري، لكن تحديد عدد الجماهير يخضع لأمور نهائية، ويُسمح بحضور لقاء الزمالك والنهضة بركان “52 ألف و300 مشجع”.

وأضاف: «سعة الملعب الرئيسي تبلغ 72 ألف مقعد، لكن بحسب الجهات الأمنية تم تحديد السعة بـ 52300 مشجع، وتم تحديدها خلال الاجتماع الأمني ​​الأخير».

وتابع: “الملعب ظاهر بالكامل بسبب تواجد الأجهزة الأمنية بالإضافة للقائمين على تنظيم المباراة، وأتمنى فوز ناديي الأهلي والزمالك المصريين، على أن تكون المباراتان في القاهرة”. سيكون حفل زفاف رياضي، وستبدأ الجماهير في حماية سيد القاهرة ومعرفة المداخل والمخارج، وسيعرف الجميع مداخل الملعب، وسيتم حل أي مشاكل في التكادسات داخل المدرجاد “.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق