تصريحات حسام حسن الأخيرة غير موفقة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الناقد الرياضي وليد الحديدي، إن الفوز بالألقاب هو ما يصنع تاريخ اللاعبين في كل دول العالم، لافتا إلى أن لقب الكونفدرالية مهم لنادي الزمالك من أجل البناء عليه والفوز بالمزيد من الألقاب في المستقبل. مثلما بدأ ليفربول مع يورجن كلوب.

وليد الحديدي ينتقد تصريحات حسام حسن

وقال في تصريحاته عبر برنامج Box to Box الذي يذاع على قناة Etc TV: “المباراة بين توتنهام ومانشستر سيتي أثبتت أن كرة القدم هي الوحيدة في العالم، وجماهير توتنهام لا تريد الفوز بالمباراة حتى لا تخسر”. تتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأضاف: “حسام حسن مدرب منتخب مصر عقد اجتماعا مع وسائل الإعلام، وهو أمر جيد، لكن اللقاء لم يكن سريا، وكان من الأفضل لو كان هناك مؤتمر صحفي عام، وتم تسجيل الصوت والصورة”. سيتم نسخ الفيديو حتى لا نعطي فرصة لأي شخص لتحريف الكلمات.”

وأضاف: “حسام حسن يؤكد دائما أن هناك لاعبين مميزين، وأستغرب من تصريحاته الأخيرة بشأن غياب اللاعبين المتميزين في الدوري المصري، رغم خبرته السابقة في العديد من الأندية المحلية، وتصريحاته غير الموفقة، وأنا آمل أن يفهم أهمية تصريحاته في المستقبل، نحن نتحدث عن عمر مرموش ليس جيدًا أيضًا، وهو لاعب مهم ومرشح للانضمام إلى الدوري الإنجليزي في المستقبل.

وتابع: “جوميز مدرب الزمالك كان يحاول سرقة هدف في الشوط الأول من أمام نهضة بركان، لكنه لم يفهم صعوبة المباراة وقرأ السيناريو بشكل خاطئ في البداية واستقبل هدفين، لكن كان هناك تحسن كبير في الشوط الثاني، ومن المرغوب فيه أن يتفاعل جوميز بشكل مختلف في المباراة”.

وزاد: “الزمالك أفضل نهضة بركان على مراحل رغم مشاكل الأبيض، والمنتخب المغاربي يعتمد على الكرات العشوائية أو الركلات الثابتة”.

وأوضح أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أصبح يعرف الكثير عن القارة الأفريقية، ومباراة الأهلي أمام الترجي لن تكون سهلة على الإطلاق، خاصة أن الفريق التونسي تغير كثيرًا. والمدرب البرتغالي ميغيل خلق منظومة دفاعية قوية، ويعتبر حارس أمان الله من الحراس المميزين.

وبعدها: “مدرب الترجي لان يفتح الخطوط أمام الأهلي، وكذلك مارسيل كولر سيومان من دفاعات الفريق الأحمر، وقد جرب أحدث اللاعبين في خط الوسط، خاصة”. أكرم توفيق بجوار مروان عطية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق