مسحور ومش داري بنفسه، العثور على شاب مختف منذ 26 عاما داخل حفرة بزريبة أغنام

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واقعة أغرب من الخيال شهدتها الجزائر ، بطلها شاب احتُجز لفترة طويلة على بُعد 200 متر فقط من منزل عائلته.

عثر الدرك الوطني في جنوب الجزائر على شخص اختفى قبل 26 عامًا، بعد أن ظل "محتجزًا" طيلة هذه المدة في إسطبل شخص يقطن قرب بيت عائلته، دون أن يتمكن من الهرب، بحسب بيان للنيابة العامة الثلاثاء.

بدأ التحقيق بعد منشور على موقع فيسبوك لشخص قال إن "عمر" المولود في 1979 والمفقود منذ مايو 1998 محتجز لدى شخص على بعد 200 متر فقط من منزل عائلته في قرية القديد  بالجلفة، على بعد 300 كلم جنوب الجزائر العاصمة.

-إعلانات-

وعلى إثر ذلك توجه عناصر الدرك الوطني إلى منزل المشتبه فيه وعثروا على الشخص المفقود البالغ من العمر اليوم 45 عامًا، بحسب نيابة محكمة الجلفة.

وقال مجلس قضاء الجلفة في بيانه: "تلقت مصالح الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالقديد دائرة الشارف، بتاريخ 12 مايو 2024 شكوى المدعو "ب، ل" ضد شخص على أساس التشهير في مواقع التواصل الاجتماعي بأن شقيق الشاكي المدعو "ب،ع" المفقود منذ 30 سنة متواجد في منزل جارهم المدعو "ع، ب"ببلدية القديد داخل زريبة أغنام".

وأضاف البيان: "أمر وكيل الجمهورية لدى محكمة الادريسية عقب هذا البلاغ مصالح الدرك بفتح تحقيق معمق وانتقال عناصر الضبطية القضائية إلى المنزل المذكور وفعلا تم العثور على الشخص المفقود "ب ع" وتوقيف المشتبه فيه مالك المسكن البالغ من العمر 61 سنة".

وأردف: "أمرت النيابة العامة المصالح المختصة بالتكفل الطبي والنفسي بالضحية وتقديم المشتبه فيه أمام النيابة العامة فور نهاية التحقيق".

وذكرت وسائل إعلام محلية نقلا عن أقارب عمر أنه اختفى بعد أن غادر قريته متوجهًا إلى وسط مدينة الجلفة، فقاموا بالبحث عنه ونشروا صوره في التلفزيون لكن من دون جدوى.

وأضافت أن عمر ذكر أنه كان يسمع أقاربه ويراهم من فتحة صغيرة في الإصطبل.

كما علم بوفاة أمه أثناء غيابه "لكنه لم يكن يستطيع أن يصرخ أو يهرب بسبب السحر (لكن) عقدته انفكت بمجرد الابتعاد عن منزل الشخص الذي كان يحتجزه".

وقالت النيابة إنها أوقفت المتهم البالغ 61 عاما، وبدأت التحقيق معه تمهيدا لمحاكمته.

وأوضحت أن المتهم الذي يعمل حارسًا في البلدية، كان يمارس حياته بشكل طبيعي.

وانتشر مقطع صادم للحظة العثور على الضحية في حفرة تشبه القبر مغطاة بالتبن، قيل إنه احتجز فيها لسنوات عديدة، منذ اختفائه في التسعينيات، وقال نشطاء إنه وجد في حالة صدمة ولم يتمكن من الكلام.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق