بعد النجاح الكبير.. هل يقدم أمير عيد جزءًا ثالثًا لـ مسلسل ريفو؟

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 04:24 ص

حقق مسلسل ريفو بطولة الفنان أمير عيد، نجاحا كبير، وذلك بعد طرح جزئين منه على منصة واتش إت، وتسأل الجمهور على إمكانية تقديم جزء جديد من العمل.

وعلم القاهرة 24، من مصادره بداخل مسلسل ريفو، أن أبطال العمل، قرروا الاكتفاء بتقديم جزئين فقط، مؤكدا أنه لا يوجد جزء ثالث من مسلسل ريفو.

أبطال مسلسل ريفو

العمل من بطولة الفنان أمير عيد، وضم مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: ملك الحسيني، تامر هاشم، صدقي صخر، سارة عبد الرحمن، ركين سعد، عمرو جمال، حسن أبو الروس، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل، وعرض الجزء الأول من العمل عام 2022، وعرض الثاني عام 2023 على منصة واتش إت.

وتدور أحداث مسلسل ريفو حول مريم التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها بفرقة ريڤو الموسيقية وهي إحدى الفريق الشهيرة بالتسعينات، وبمرور الوقت تكتشف مريم ما أخفاه والدها من أسرار.

196.jpg
ريفو

آخر أعمال أمير عيد

وينتظر الفنان أمير عيد، خلال الأيام القليلة المقبلة، عرض أحدث أعماله الدرامية على منصة واتش إت، وهو مسلسل بعنوان دواعي سفر، ويضم العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم: نادين، كامل الباشا، أحمد غزي وأحمد فاضل وأيمن الشيوي، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جودة، آية حلمي، آدم الألفي، مريم نعوم، جلا هشام، وياسمين سمير، وتأليف وإخراج محمد ناير، والمسلسل مكون من 10 حلقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق