الرئيس الإيراني: دماء أطفال غزة نهاية الكيان الصهيوني وستغير النظام العالمي

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 دماء أطفال غزة  ، أكد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي أن دماء أطفال غزة التي سالت على الأرض كانت قوية بما يكفي لأن تضع "نهاية للكيان الصهيوني" وأن تغير النظام العالمي الراهن.

ونقلت وكالة "تسنيم" الإيرانية عن رئيسي قوله في كلمة له خلال الحفل الختامي للمؤتمر العالمي الخامس للإمام علي بن موسى الرضا: "لقد أدرك العالم اليوم أن هذه الإبادة الجماعية وقتل الأطفال تمثل عدم كفاءة نظام القانون الدولي في دعم شعب غزة".

-إعلانات-

النظام الذي يحكم العالم ليس عادلا

وأضاف: "لقد أدركوا أن النظام الذي يحكم العالم ليس عادلا، بل يجب أن يصبح نظاما عالميا عادلا"، متسائلا "من كان يعتقد أن الجامعات في أمريكا وفي غرب وشرق العالم ستنتفض من أجل العدالة وتصرخ للدفاع عن المظلومين والقضاء على الظالمين!".

 

الكيان الصهيوني ورم سرطاني

وتابع رئيسي: "العالم قد أدرك أن الكيان الصهيوني هو ورم سرطاني ويجب استئصاله حتى ينعم العالم بالهدوء، وإن دماء أطفال غزة سالت قوية بحيث بإمكانها أن تضع نهاية للكيان الصهيوني".

وأردف: "قتل الأطفال في زمن فرعون كانت نتيجته الانتقام من الفراعنة ونهاية حكمهم، ليس لدينا أدنى شك في أن دماء أطفال غزة التي سالت على الأرض ستضع نهاية للكيان الصهيوني..النظام العالمي الراهن سيتغير بهذه الدماء، وإن كان البعض يراه بعيدا، إلا أننا نراه قريبًا".

وانطلقت الاثنين، أعمال المؤتمر العالمي الخامس للإمام الرضا، في مدينة مشهد بحضور مفكرين من إيران وسائر دول العالم.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق