بشاير الموجة الحارة، الأرصاد الجوية تحذر من طقس اليوم حتى هذا الموعد

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 مايو، مؤكدة أن طقس اليوم بداية لموجة حارة حتى الإثنين المقبل.

 

حالة الطقس اليوم

وقالت هيئة الأرصاد في بيان، يسود اليوم طقس حار نهارًا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، ومائل للبرودة  ليلا وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء والصعيد.

-إعلانات-

اضطراب الملاحة البحرية

وأشارت إلى أن طقس اليوم يشهد اضطراب الملاحة البحرية وخليج العقبة والبحر الأحمر، مؤكدة أن سرعة الرياح تكون من “ 50: 70 كم/ ساعة”، وارتفاع الأمواج من “2.5: 4.5 متر”,

 

287.jpg

كما حذرت هيئة الأرصاد من نشاط للرياح اليوم تكون نشطة على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء، وتكون نشطة مثيرة للرمال والأتربة على جنوب سيناء وجبال سلاسل البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد.

294.jpg

واوضحت هيئة الأرصاد ان اليوم الأربعاء، بداية لارتفاع درجات الحرارة، مشيرة إلى أن العظمى بدرجات الحرارة بالقاهرة اليوم تسجل 30 درجة وجنوب الصعيد 35 درجة، بينما تسجل السبت والأحد المقبلين 36 درجة على القاهرة، و42 بجنوب الصعيد.

حالة البحرين
وبالنسبة لحالة البحرين لفتت إلى أن حالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر إلى 1.5 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه من 1.5 متر إلى 2.5 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

ونشرت هيئة الأرصاد بيانا بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء، على مدن ومحافظات مصر، والتي جاءت كالتالي:

296.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق