فتاة من مشجعي ريال مدريد تنهار في البكاء بسبب فينيسيوس، شاهد ماذا فعل معها

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دخلت مشجعة لريال مدريد، في نوبة بكاء، بعد أن حصلت على توقيع  النجم البرازيلي لريال مدريد فينيسيوس جونيور، بعد فوز النادي الملكي على على ديبورتيفو ألافيس (5 ـ 0) في الجولة 36 من الدوري الإسباني.

 

فينيسيوس جونيور وجمهور ريال مدريد

وعقب المباراة التي حقق فيها ريال مدريد الفوز على ديبورتيفو ألافيس (5 ـ 0) في الجولة 36 من الليجا، أراد بعض مشجعي ريال مدريد التقاط الصور ونيل التوقيع من جونيور الذي نزل عند رغبة جماهير ناديه بكل تلقائية.

-إعلانات-

 

فينيسيوس يتسبب في بكاء فتاة

وأظهر مقطع فيديو جرى تداوله على نطاق واسع عبر منصات التواصل، الفرحة الكبيرة التي غمرت طفلا صغيرا من أنصار الميرينجي في حين ظهرت مشجعة، وهي فتاة شابة تبكي بعد أن حصلت على توقيع فيني كما التقطت صورة معه.

 

وفاز ريال مدريد في مباراة شكلية على ألافيس بخمسة أهداف نظيفة ليدعم مركزه في المركز الأول لليجا وذلك بعد جولتين من حسمه صراع اللقب وتتويجه باللقب 36 في تاريخه.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق