– التأكيد على العمل المشترك بين مجلس الدولة والمصرف المركزي لتعزيز استدامة الوضع المالي للدولة .

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرابلس 14 مايو 2024 م (وال) – بحث النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للدولة الدكتور “عمر العبيدي” اليوم الثلاثاء رفقة كل من أعضاء المجلس “محمد أبو غمجة” و “علي السويح” و”العجيلي بو سديل” و”سعيد ونيس” و”الصادق كشير” و “صلاح ميتو” مع محافظ مصرف ليبيا المركزي “الصديق الكبير”  آليات العمل المشترك بين المجلس الأعلى للدولة ومصرف ليبيا المركزي لتعزيز استدامة الوضع المالي للدولة .

وذكر مكتب الإعلام بالمجلس الأعلى للدولة ان الاجتماع اكد على العمل المشترك بين المجلس الأعلى للدولة ومصرف ليبيا المركزي لتعزيز استدامة الوضع المالي للدولة ومتابعة وشفافية الموارد المالية للدولة والإفصاح عنها .

كما ناقش الحضور آلية العمل على تكثيف الجهود للوصول لرؤية اقتصادية شاملة تعمل بالتوازي مع السياسة النقدية للدولة ومقدراتها .. مشيرا الى ان الأعضاء استمعوا إلى إحاطة المحافظ بخصوص اجتماعه مع بعثة صندوق النقد الدولي بتونس .

واضاف المكتب ان الجانبين ناقشا ملف العلاج بالخارج والعمل على ضرورة وضع آليات تحد من الفساد في هذا الملف مع ضمان وصول وتسهيل الخدمة العلاجية لمستحقيها من المرضي مع ضرورة المضي قدما في توطين العلاج بالداخل .. مشيرا الى ان الأعضاء إلى إحاطة المحافظ بخصوص اجتماعه مع بعثة صندوق النقد الدولي بتونس   .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق