على خطى مالكها.. طائرة ترامب تتسبب في أزمة بأحد المطارات الأمريكية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 07:01 ص

اصطدم جناح طائرة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وهي من طراز بوينج 757، بطائرة خاصة أثناء تحركها بمطار وست بالم بيتش الدولي في ولاية فلوريدا الأمريكية، وفقا لما صرحت به مصادر لوكالة رويترز.

طائرة ترامب تصطدم بطائرة خاصة 

 

وكشفت وكالة رويترز، بأن إدارة الطيران الاتحادية في الولايات المتحدة الأمريكية، نشرت في بيان لها، موضحة تفاصيل الحادث، والذي ذكر بأن الطائرة بوينج 757 ذات الملكية الخاصة اصطدمت بطائرة خاصة متوقفة وغير مأهولة.

وتابع بيان إدارة الطيران الاتحادية في الولايات المتحدة الأمريكية، بأن الحادث وقع في منطقة بالمطار لا توجه فيها الإدارة الطائرات، ولم يذكر البيان إذا كانت الطائرة مملوكة لترامب أو لغيره.

 

وأوضح بيان إدارة الطيران الاتحادية في الولايات المتحدة الأمريكية، بأنه منذ وقوع الحادث يتم التحقيق في الأمر للتوصل إلى تفاصيله والوقوف على أسبابه.

ترامب يهاجم بايدن

 

وفي وقت سابق، هاجم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الرئيس جو بايدن، بعد حجبه شحنة أسلحة لإسرائيل وتهديده بحجب الأسلحة الهجومية التي تُستخدم في مهاجمة المدن إذا أقدمت إسرائيل على اجتياح مدينة رفح الفلسطينية، حيث اعتبر بايدن ذلك خط أحمرا.

 

ونشر ترامب عبر منصته تروث سوشيال، قائلا: جو بايدن، سواء كان يعلم ذلك أم لا، قال للتو إنه سيحجب الأسلحة عن إسرائيل بينما تقاتل للقضاء على إرهابيي حماس في غزة، بايدن انحاز إلى جانب هؤلاء الإرهابيين، تماما مثلما وقف إلى جانب الغوغاء المتطرفين الذين استولوا على حرم جامعاتنا، مدعيا أن الحرب في غزة وأوكرانيا لم تكن لتبدأ لو كان لا يزال في البيت الأبيض.. بايدن ضعيف وفاسد ويقود العالم مباشرة إلى الحرب العالمية الثالثة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق