تعرف على أسعار اللحوم في منافذ وزارة الزراعة اليوم

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 07:06 ص

توفر منافذ وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، جميع السلع الأساسية من لحوم ودواجن وغيرها بأسعار مخفضة تصل لـ 30% لكافة السلع. 

وقال المستشار سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة، في تصريحات لـ القاهرة 24، إن أسعار اللحوم البلدي وصل لـ 280 جنيهًا وسعر كيلو اللحوم الكندوز وصل لـ 280 جنيهًا في المنافذ والتي تعد أرخص من الأسواق بحوالي 30%.

أسعار منافذ الزراعة اليوم 

 

وتابع مستشار وزير الزراعة، أن سعر كيلو اللحم المفروم سجل 250 جنيهًا، ووصل سعر كيلو الكبدة البلدي لـ 260 جنيهًا، موضحًا أن تلك التخفيضات تنفيذًا للتوجيهات الرئاسية لرفع العبء عن كاهل المواطنين وإلغاء جميع الحلقات التسويقية والوسطاء والتجار، فضلا عن الإجراءات التي اتخذتها الدولة المصرية وأدّت إلى هبوط ملحوظ في أسعار الأعلاف. 

 

وأكد صالح أن سعر كيلو البطاطس في المنافذ وصل لـ 5 جنيهات لتكون الشكارة بـ 5 كيلو بـ 25 جنيها، وسعر كيلو الدقيق المعبأ 24 جنيها، وسعر كيلو الأرز المعبأ 27 جنيها، موضحًا أن التخفيضات تجاوزت الـ 50%‎ على جميع أنواع التمور ذات الجودة العالية. 

 

جدير بالذكر، أن وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، تستعد خلال أيام لطرح أضاحي عيد الأضحى المبارك، في المنافذ التابعة لها بتخفيضات كبرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق