خلص على أخته عشان يشتري مخدرات بفلوسها.. قرار من الجنايات ضد قاتل شقيقته ببولاق الدكرور

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 08:01 ص

أصدرت محكمة جنايات الجيزة، قرارا في القضية رقم 11268 سنة 2023 قسم بولاق الدكرور، بالتأجيل إلى 14 يوليو المقبل في واقعة قتل المتهم فاروق، ا شقيقته نور، ا، للاستيلاء منها على أموال لتعاطي المخدرات بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور محافظة الجيزة .

أمر إحالة قاتل شقيقته ببولاق الدكرور

وكشف أمر الإحالة أن المتهم في يوم 28 أبريل2023 بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، محافظة الجيزة، قتل عمدا شقيقته نور مع سبق الإصرار وذلك بأن بيت النية وعقد العزم على الخلاصة منها بغيه سرقتها وذلك بأن دلف إلى مسكنها وما أن ظفر بها حتى تعد عليها ضرب لشل مقاومتها واستهل غطاء رأسها واحكمه حول رقبتها معتصرا إياه قاصدا من ذلك إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الواردة بتقرير الصفة التشريحية والتي تولدت بحياتها.

وبسؤال الشهود تبين من الشاهد الأول أن المتهم كان دائم التردد على منزل زوجته القتيلة طالبا منها مبالغ مالية ويوم الواقعة حضر المتهم إلى منزلهما وتركه مع شقيقته المجني عليها وعقب عودته أبصرها مقتولة وحول عنقها إيشارب مربوط وأنه يتهمه بقتل زوجته المجني عليه.

وبسؤال الشاهد الثاني تبين أنه أبصر المتهم توجها لمنزل زوجات ابنه المجني عليها وقد علم بعدها ببرهة من الزمن بمقتلها وأنه يتهمه بقتلها.

وبسؤال الشاهد الثالث تبين أن المتهم دائم التحصيل منه ومن أشقائه على أموالا لتعاطي المخدرات، ونمى لعلمه بمقتل شقيقته المجني عليها وأنه يتهمه بقتلها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق