محمد فهيم بعد مشاركته في مسرحية تشارلي شابلن: مينفعش أقدم للجمهور أي عمل

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 08:01 ص

كشف الفنان محمد فهيم  معايير اختياره في أعماله الفنية القادمة، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته مسرحية تشارلي شابلن، إذا أشار بأنه يحاول الحفاظ على ثقة الجمهور.

وتحدث محمد فهيم خلال لقائه مع القاهرة 24 قائلًا: نفسي أقدم تاني للجمهور حاجه مؤثرة واقتنع بيها زي اللي قدمته ليهم في مسرحية تشارلي شابلن ويكون بنفس الجودة لأني مش حابب أخسر ثقة الجمهور خاصة بعد الأدوار اللي قدمتها وأنا بحافظ على ده ودائما هيبان للجمهور في مشاريعي القادمة.

ومن جانب آخر، تحدث محمد فهيم مؤخرًا خلال تصريحاته مع القاهرة 24، عن بعض التحديات والصعوبات التي واجهته قبل عرض مسرحية تشارلي شابلن، إذا قال: واجهنا صعوبات كثيرة في أننا نقنع الجهات الإنتاجية بهذا العمل، وتم رفض المسرحية من كثيرين، وقالوا لينا هو فيه ناس هتبقى فاكرة تشارلي شابلن دلوقتي وهنقول إيه للناس، ولكن الحمد لله لقينا منتج واعي عرف قدر المسرحية وعملناها وحسبوها صح، وكنت متوقع النجاح من البداية لأن يقيني بربنا كبير أوي وديمًا بيديني على قد التعب والمجهود.

آخر أعمال محمد فهيم

جدير بالذكر أن شارك محمد فهيم مؤخرًا في مسرحية تشارلي شابلن والتي تم عرضها يوم 11 يناير وذلك تعتبر المرة الأولى تجسيدًا لأعمال الفنان العالمي تشارلي شابلن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق