ضجة في الجزائر.. العثور على شاب جزائري في منزل جاره بعد 28 عاما من اختفائه

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر بالحديث عن شاب في ولاية الجلفة اختفى منذ عام 1996 وتم العثور عليه في حالة مأساوية بمستودع جاره.

وبحسب ما أوردت صفحات ولاية الجلفة، فإن الشاب بن عمران عمر، الذي عثر عليه، ليلة أمس، في حفرة تحت الأرض مغطاة بالتبن في منزل جاره الواقع ببلدية القديد، وتم خطفه عام 1996 وكان حينها يبلغ من العمر 16 عاما.

وقال رقاب خالد، ابن خالة الضحية وهو دكتور في الفيزياء في منشور عبر حسابه على “فيسبوك”: “الحمدلله تم العثور على ابن خالتي بن عمران عمر في صحة جيدة بعد اختفاء دام 26 عاما، في انتظار تفاصيل القضية والتحقيقات”.

وأضاف في منشور آخر أرفقه بصورة عمر في العام الذي اختطف فيه، “أن الكلب الظاهر معه في الصورة وجد ميتا مسموما أو مشنوقا لأنه كان لا يتوقف عن النباح أمام باب الجار، حيث احتجز صاحبه”.

وقالت النيابة العامة،الثلاثاء 14 مايو/أيار، في بيان إنها “تلقت شكوى مساء 12 مايو/أيار 2024 من شقيق شخص مفقود منذ قرابة 30 عاما يدعى (ب. ع) في منزل جارهم المدعو (ع.ب) ببلدية القديد داخل زريبة أغنام”.

وأضاف البيان، “إثر هذا البلاغ أمر وكيل الجمهورية لدى محكمة الإدريسية مصالح الدرك الوطني بفتح تحقيق معمّق وانتقال عناصر الضبطية القضائيّة إلى المنزل المذكور، وفعلا تم العثور على الشخص المفقود المدعو (ب.ع) وتوقيف المشتبه فيه مالك المسكن البالغ من العمر 61 سنة”.

وأمرت النيابة الجهات المختصة بتقديم الدعم النفسي والطبي للضحية المدعو بن عمران عمر، على أن يتم تقديم المشتبه فيه أمام النيابة فور انتهاء التحقيق.

وانتشر مقطع صادم للحظة العثور على الضحية في حفرة تشبه القبر مغطاة بالتبن، قيل إنه احتجز فيها لسنوات عديدة، منذ اختفائه في التسعينيات، وقال نشطاء إنه وجد في حالة صدمة ولم يتمكن من الكلام.

The post ضجة في الجزائر.. العثور على شاب جزائري في منزل جاره بعد 28 عاما من اختفائه appeared first on عين ليبيا | آخر أخبار ليبيا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع عين ليبيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق