موعد مباراة بلدية المحلة وفاركو في الدوري المصري

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف نادي فاركو نظيرة  نادي بلدية المحلة علي  ستاد حرس الحدود في المباراة المقرر لها مساء اليوم في الجولة الثالثة والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

وجدير بالذكر أن الفريقان تقابلا من قبل في الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي وأنتهي اللقاء بفوز بلدية المحلة بنتيجة 3-2. 

موعد مباراة بلدية المحلة وفاركو 

وتنطلق صافرة مباراة بلدية المحلة أمام فاركو في  تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء علي ستاد حرس الحدود.  

وتذاع المباراة مباشرة عبر قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز.

-إعلانات-

 بلدية المحلة وفاركو 

ويدخل بلدية المحلة المباراة سعيا لتحقيق نتيجة إيجابية بعد الخسارة في أربع مباريات متتالية بعد الهزيمة من سموحة 4-0 وأمام زد 3-0 وأمام الاتحاد السكندري 2-1 وضد الأهلي 2-1. 

بينما يدخل فاركو اللقاء منتشي بعد الفوز علي الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، كما يأمل لاعبي أحمد خطاب في تحقيق الفوز الثاني علي التوالي لتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري.
حكام مباراة بلدية المحلة وفاركو 

254.jpeg
حكام مباراة بلدية المحلة وفاركو، اقرا 

ترتيب بلدية المحلة وفاركو 

ويحتل بلدية المحلة المركز الـ15 في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة، ويأتي فاركو برصيد 16 نقطة في المركز السادس عشر. 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق