لامست سلكًا عاريًا.. مصرع عامل صعقًا بالكهرباء في سوهاج

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 08:33 ص

لقي عامل يبلغ من العمر 31 عامًا مصرعه، صعقًا بالكهرباء أثناء عمله بتكسير خرسانة مبنى تحت الإنشاء، لامست يده أحد الأسلاك ما أدى إلى مصرعه، بدائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

 

مصرع عامل صعقًا بالكهرباء في سوهاج

 

وكانت الأجهزة المعنية تلقت إخطارًا، يفيد بورود إشارة من مستشفى المراغة المركزي بوصول (شعبان ع ه ) 31 عامًا، عامل- ويقيم دائرة المركز، جثة هامدة إدعاء صعق كهربائي.

وبالفحص وسؤال شقيقي المُتوفى كلًا من (جمال ع ه ا) 28 عامًا، عامل، و(صابر ع ه ا) 43 عامًا، عامل، ومقيمان بذات الناحية، أفادا بأنه أثناء عمل شقيقهما المذكور بأعمال تكسير خرسانة بمبني تحت الإنشاء وحال إمساكه بآلة التكسير لامست يده السلك الخاص بها، مما أدى إلى صعقه ووفاته، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهة الجنائية.

 

جرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى المراغة المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة. 

 

وفي وقتٍ سابق، أصيب سائق يبلغ من العمر 27 عامًا بطلق ناري على الظهر من الناحية اليسرى، على يد عمه بدائرة مركز البلينا جنوب المحافظة، وتم نقله إلى المستشفى الجامعي، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق