أخبار مصر: تطبيق زيادة أسعار بيبسي وكوكاكولا، وفاة والد سيد نيمار، تدخل نواب بأزمة عصام صاصا، قصة شاب مسحور اختفى لمدة 26 عاما

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار مصر والعالم، نشرت "اقرا" على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت أبرز الأخبار المنشورة كالتالي:

اليوم، تطبيق الزيادة الجديدة في أسعار بيبسي

اليوم تطبيق الزيادة الجديدة في أسعار بيبسي، كشفت شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية، أن شركة بيبسي كولا مصر أرسلت قائمة جديدة للتجار والموردين بشأن زيادة جديدة في سعر منتجاتها.

نواب بالبرلمان بيضغطوا علينا، شقيق ضحية عصام صاصا يفجر مفاجأة عن مفاوضات الدية (فيديو)

ضحية عصام صاصا، كشف جمال مفتاح شقيق ضحية مؤدي المهرجانات عصام صاصا، حقيقة المفاوضات مع المتهم في حادث القتل من أجل التصالح والحصول على الدية.

مسحور ومش داري بنفسه، العثور على شاب مختف منذ 26 عاما داخل حفرة بزريبة أغنام جاره

واقعة أغرب من الخيال شهدتها الجزائر، بطلها شاب احتُجز لفترة طويلة على بُعد 200 متر فقط من منزل عائلته.

اليوم، التشغيل التجريبي لـ 5 محطات المترو الجديدة بالركاب (فيديو وصور)

 تبدأ وزارة النقل، صباح اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2024، التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو “3C”.

وفاة والد سيد نيمار بعد صراع مع المرض
أعلن سيد عبد الله نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وفاة والده بعد صراع مع المرض.

بشاير الموجة الحارة، الأرصاد الجوية تحذر من طقس اليوم حتى هذا الموعد

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 مايو، مؤكدة أن طقس اليوم بداية لموجة حارة حتى الإثنين المقبل.

اليوم، التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى من السيارات الكهربائية وطرق حجز التاكسي الذكي

تاكسى العاصمة الذكى، تقرر الكشف عن التطبيق الرقمي للنقل الذكي لتاكس العاصمة  وذلك بعد ساعة من الآن أثناء مراسم تشغيل المشروع، والذي يشمل تطبيقًا يتم تنزيله على الموبايل يتم من خلاله حجز السيارة والتنقل بها داخل العاصمة الإدارية.

وزير الرياضة يعلق على تصريحات حسام حسن ويكشف مصير محمد صلاح

علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تصريحات الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر والتي أثارت القلق والخوف على مستقبل الفراعنة تحت قيادة العميد، ومصير نجم ليفربول محمد صلاح مع المنتخب.

على خطى زاهي حواس، وسيم السيسي: التاريخ لم يثبت أن الله كلم موسى فوق جبل الطور

 على خطى زاهي حواس، أثار الدكتور وسيم السيسي الباحث في علم المصريات الجدل مجددًا حول بعض الثوابت التي أكدت وجود الأنبياء في مصر.

-إعلانات-

بعد فيروز وبيريل، بيبسي وكوكاكولا يرفعان أسعار منتجاتهما بداية من اليوم رغم المقاطعة

أثارت الحملة الدعائية الجديدة لشركتي كوكاكولا وبيبسي حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن حملة شركة بيبسي شعارها «خليك عطشان».

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على توتنهام
ترتيب الدوري الإنجليزي، انتزع مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 88 نقطة بعد انتهاء مباريات الجولة الـ 37 من البريميرليج.

بعد رضوخ إدارة الجامعة، طلبة "هارفارد" يفضون مخيمهم الداعم لغزة

 أعلنت مجموعة من طلاب جامعة هارفارد إنهم سيفضّون مخيم احتجاج مؤيد للفلسطينيين "سلميًّا" بعد رضوخ الجامعة لمطالبهم، وفق "رويترز".

فتاة من مشجعي ريال مدريد تنهار في البكاء بسبب فينيسيوس، شاهد ماذا فعل معها
 دخلت مشجعة لريال مدريد، في نوبة بكاء، بعد أن حصلت على توقيع  النجم البرازيلي لريال مدريد فينيسيوس جونيور، بعد فوز النادي الملكي على على ديبورتيفو ألافيس (5 ـ 0) في الجولة 36 من الدوري الإسباني.

وارد في أي وقت، دفاع النواب تتحدث عن تخفيض التمثيل الدبلوماسي مع إسرائيل

قال النائب عصام العمدة عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بـ مجلس النواب، إن ما يثار بشأن اتجاه مصر تخفيض التمثيل الدبلوماسي بينها وبين إسرائيل، لا يوجد بشأنه أي قرار رسمي حتى الآن.

حسام زكي: قضية غزة تسيطر على أعمال القمة العربية بالبحرين

تستعد مملكة البحرين، لاستضافة القمة العربية الـ 33، غدًا الخميس، ارتدت المنامة مظاهر الترحيب بقادة الدول العربية، وازدانت بصور الشيخ مشعل الأحمد، وملك مملكة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، وقادة الدول العربية.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء بالدوريات الأوروبية والمصري الممتاز والقنوات الناقلة
يشهد اليوم الأربعاء العديد من المباريات في الدوري المصري الممتاز والدوري الإنجليزي، حيث يلعب بيراميدز ضد سيراميكا ويسعى الفريق السماوي لمواصلة انتصاراته ومطاردة حلم التتويج بالدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه.

وسيم السيسي: 86.6% من المصريين يحملون جينات توت عنخ آمون
 قال الدكتور وسيم السيسي، الباحث في علم المصريات، إن جينات المومياوات هي جينات المصريين الحاليين وفق الدراسات العلمية، ويؤكد هذا  الأمر الكثير من الأبحاث العلمية التي اعتمدت على أخذ عينات من العواصم والمدن والنجوع والكفور.

البيت الأبيض: بايدن سينقض مشروع قانون لمساعدة إسرائيل لو أقره الكونجرس

قال البيت الأبيض أمس الثلاثاء إن الرئيس الأمريكي جو بايدن سيستخدم حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قانون بشأن تقديم مساعدات أمنية لإسرائيل إذا أقره الكونجرس.

فلسطينيون في إسرائيل يطالبون بحق العودة في ذكرى النكبة

توغلت دبابات إسرائيلية في شرق رفح ووصلت إلى بعض المناطق السكنية مساء الثلاثاء في تصعيد لهجوم إسرائيل على المدينة الواقعة جنوب قطاع غزة والتي يحتمي بها أكثر من مليون شخص مما أثار مخاوف من تزايد القتلى المدنيين.

الرقص على أوتار الحرب، بلينكن عازف جيتار في أوكرانيا (فيديو)

على متن قطار وصل وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن أمس الثلاثاء، إلى العاصمة الأوكرانية كييف في زيارة لم يكشف عنها سلفًا.

اليوم، قرعة علنية لتخصيص شقق مشروع جنة مصر

تعقد وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية القرعة العلنية لتخصيص ـ 240 وحدة سكنية بمشروع جنة – مرحلة تاسعة تكميلي بمدينة القاهرة الجديدة، و240 وحدة سكنية بمشروع جنة – مرحلة عاشرة تكميلي بمدينة 6 أكتوبر، و71 وحدة سكنية بمشروع إسكان (المستقبل – الشباب – المطور) المرحلة الثانية بمدينة أسيوط الجديدة، اليوم الأربعاء الموافق 15/5/2024.

آلاف المتظاهرين في جورجيا بعد إقرار البرلمان قانون "التأثير الأجنبي" (صور)
  تظاهر آلاف الأشخاص في جورجيا بعدما تبنّي البرلمان مشروع قانون «التأثير الأجنبي» المثير للجدل أمس الثلاثاء الذي يتماهى مع قانون روسي، ويقول معارضوه إنه يُبعد تبليسي عن مسارها الأوروبي ويقربها من موسكو.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق