طز في لوس أنجلوس.. محمد العبار يتحدث عن مشروع المقطم ومراسي

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 08:37 ص

تحدث رجل الأعمال الإماراتي الكبير، محمد العبار، عن مشروع المقطم ومراسي، قائلا: تفاجأت بمستوى ونوعية العمل وحتى كوادر العمل إذا دخلت تاون كايرو في المقطم، أنا زرت العالم كله ولدي منزلين في المقطم، أي مكان آخر حتى لوس أنجلوس طز، من جمال الأرض وجمال البناء.  

 

 وأضاف العبار في حوار خاص مع الكاتب الصحفي الكبير محمود المملوك رئيس تحرير القاهرة 24: عندما أدخل مراسي أنا أراهنك عالميًا أعملوا منافسة أعظم مشروع في العالم إذا لم يكن مراسي رقم واحد فأنا لست محمد العبار، مراسي مشروع يلمع يوميًا ليس من أجل المال في كل سنة هناك جديد. 

وواصل: موضوع مراسي لن ننتهي من تجميله والمحافظة عليه وعندما اشترينا الأرض من الدكتور محمود محيي الدين هذا الرجل العظيم، قال محمد هذا سيدي عبد الرحمن أرجوك اهتم بها.. واكتشفنا الجمال، جن جنون المصريين على سيدي عبد الرحمن، ولكن هذه مجرد 6 كيلو مترات الموجودة لدينا من مئات الكيلومترات في الساحل.

505.jpg
محمد العبار ومحمود المملوك

وأردف: أنا أقول دومًا في مصر إذا كان عدد السياح 18 مليون أو 20 مليون لازم يتكلموا في 100 مليون، إذا ما تحدثوا في هذا الرقم يكون ضياع وقت، مين عنده تاريخ زيكم أو بحر زيكم؟ مين عنده ناس طيبين زيكم فين في العالم؟.. مش موجود إلا عندكم أنتم سيدنا يوسف قال اجعلني على خزائن الأرض، متابعًا: المسؤولون في مصر يعرفون أننا دائمًا نبحث عن فرص استثمار، يمكن قريبًا في الأيام القادمة نناقش بعض الأمور ونستطيع أن ندشن عملا مميزا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق