قطار ينهي حياة عامل بسوهاج أثناء عبوره شريط السكة الحديد

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 08:52 ص

لقي عامل يبلغ من العمر 59 عامًا مصرعه، جرّاء اصطدام قطار به أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، بدائرة قسم شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

 

قطار ينهي حياة عامل بسوهاج

 

وتعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي الأجهزة المعنية إخطارًا، يفيد بورود محضر من قسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج، يتضمن اصطدام قطار عقب قيامه من محطة سكة حديد جرجا بدائرة القسم، بالمدعو (أحمد ع) 59 عاما، عامل، ومقيم بقسم جرجا حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، ما أدى إلى مصرعه.

وبسؤال شقيق المُتوفى، أفاد بمضمون ما سبق، ونفى الشبهه الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق المختصة. 

 

وفي وقت سابق، لقي عامل يبلغ من العمر 31 عامًا مصرعه، صعقًا بالكهرباء أثناء عمله بتكسير خرسانة مبنى تحت الإنشاء، لامست يده أحد الأسلاك ما أدى إلى مصرعه، بدائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

 

تبين ورود إشارة من مستشفى المراغة المركزي بوصول (شعبان ع ه ) 31 عامًا، عامل- ويقيم دائرة المركز، جثة هامدة إدعاء صعق كهربائي، وبسؤال شقيقي المُتوفى كلًا من (جمال ع ه ا) 28 عامًا، عامل، و(صابر ع ه ا) 43 عامًا، عامل، ومقيمان بذات الناحية، أفادا بأنه أثناء عمل شقيقهما المذكور بأعمال تكسير خرسانة بمبني تحت الإنشاء وحال إمساكه بآلة التكسير لامست يده السلك الخاص بها، مما أدى إلى صعقه ووفاته، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهة الجنائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق