من الفتق والجراحة لفتح جدار البطن.. ماذا حدث مع محمد التاجي بعد نجاحاته الأخيرة؟

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 09:01 ص

أزمة جديدة يمر بها الفنان محمد التاجي، بعد نجاحه الأخير في مسلسل العتاولة الذي شارك به في الموسم الرمضاني الماضي 2024، مع الفنان أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي.

أزمة محمد التاجي الصحية

 

ودخل محمد التاجي في حالة صحية عصيبة، بعد تقديم هذا العمل وغيره فور خضوعه لعملية جراحية في الأشهر الماضية، فلم يسمح الفنان لنفسه بأن يأخذ وقتا من الراحة، فسافر في شهرين فقط أكثر من 6 مرات لعدة دول، وذلك بسبب ظروف التصوير حسبما أوضح التاجي في تصريحاته مع القاهرة 24.

وبرر محمد التاجي موقفه بسبب تعاقده على تلك الأعمال، قبل مروره بالوعكة، لذلك اضطر أن يتغلب على مرضه ويتناسى آلامه ويعود للوكيشن التصوير ويستكمل مشاهده، حيث قال: أنا مرحمتش نفسي وقت العملية الأولى قدمت 3 أعمال فنية وبدأت التصوير وقت العملية وبعدها عملتها ونزلت أشتغل على طول، وخلال الفترة دي سافرت 6 مرات في شهرين.

 

وحاليا يلتزم الفنان محمد التاجي بفترة النقاهة التي أمره بها الطبيب المعالج لحالته، بعد خضوعه لعملية جراحية دقيقة نتيجة فتق، هذا بجانب فتح جدار البطن وتركيب شبكة له بها.

أخر أعمال الفنان محمد التاجي

 

من جانبه، شارك الفنان محمد التاجي في موسم رمضان 2024 بمسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا، وشارك في العمل كلا من: باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، مي كساب، هدى الإتربي، وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

 

كما شارك التاجي في مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال، والذي عرض ضمن موسم رمضان 2024، وشارك فيه: أحمد فتحي، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، جيهان الشماشرجي، وغيرهم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق