الأهلي يطير اليوم لتونس استعدادا لمواجهة الترجي بنهائي أفريقيا

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تطير بعثة النادي الاهلي مساء اليوم الأربعاء إلى تونس استعدادا لمواجهة الترجي بنهائي دوري ابطال افريقيا.

وسبق البعثة إلى تونس خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إلى برفقة الكابتن سمير عدلي المدير الإداري خلال ساعات، للترتيب لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم.

مواجهة الترجي في ذهاب الدور النهائي لدوري الأبطال

ويأتي سفر خالد بيبو إلى تونس من أجل إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بوصول البعثة والإجراءات المتعلقة بالإقامة ‏والانتقالات وملعب التدريب، وذلك قبل مواجهة الترجي في ذهاب الدور النهائي لدوري الأبطال المحدد له السبت المقبل. 
 

-إعلانات-

محمود الخطيب يترأس بعثة الأهلي

ويترأس محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى تونس مساء اليوم  الأربعاء؛ لمواجهة الترجي في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا، والمحدد له السبت المقبل بملعب حمادي العقربي «رادس».

وحرص الكابتن محمود الخطيب على الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر الفريق والإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين قبل لقاء العودة المحدد له 25 مايو الجاري باستاد القاهرة.

 

كولر يستقر على ثلاثي خط الوسط أمام الترجي 

كما استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي ثلاثي خط الوسط أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث بات من المنتظر أن يتواجد امام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق في تشكيلة الفريق في مباراة الذهاب. 

 

177.jpg
مران الأهلي 

 

موعد مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا 

 ويلتقي النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في رادس في العاشرة مساء السبت الموافق 18 مايو الجاري في رادس بذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى الثامنة مساء السبت الموافق 25 مايو الجارى على استاد القاهرة الدولى.

880.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق