حبس المتهم بقتل زوجته في الهرم

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت نيابة الجيزة بحبس المتهم بقتل زوجته بجنزير فضة في الهرم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

وكشفت التحريات الأولية لفريق المباحث العامة بالجيزة، عن تفاصيل واقعة مؤسفة شهدتها منطقة الهرم، عندما قام عامل بالتخلص من زوجته بخنقها بواسطة “سلسلة جنزير فضة” يرتديها في رقبته بعد نشوب خلافات زوجية بينهما.

وبعد أن لفظت الزوجة أنفاسها الأخيرة حاول المتهم الهرب، وعثر الجيران على جثتها هامدة تنزف دما من أنفها وفمها وسط الصالة.

-إعلانات-

وأكدت التحريات أن الزوجين دائما الشجار بسبب تعاطي الزوج للمخدرات وتقصيره الدائم في مصروفات البيت.

وأضافت التحريات أنه قبل الواقعة بيوم احتدمت الخلافات بين الزوجين وتدخل بعض الجيران لتخليص الزوجة من زوجها حيث كان يحاول خنقها بيديه.

 

وذكر شقيق المجني عليها للمباحث العامة بالجيزة أن الزوج المتهم يعاني من هلاوس سمعية وبصرية منذ فترة طويلة بسبب تعاطي المواد المخدرة.

وعثرت  الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة ربة منزل داخل شقتها في الهرم بالجيزة، تخلص منها زوجها خنقا بسبب خلافات زوجية بينهما.

قتل زوجته خنقا بسلسلة جنزير.. والتحريات: يعانى من اضطرابات نفسية

وتبين من التحريات الأولية أن الزوج يعانى من اضطرابات نفسية نتيجة تعاطي المخدرات حيث أقدم على قتل زوجته خنقا بسلسلة يرتديها في رقبته بعد نشوب خلافات زوجية بينهما، وبعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة حاول الهرب.

تلقى  قسم شرطة الهرم بلاغا من الأهالي بمنطقة كفر غطاطي، يفيد بوجود جثة لربة منزل داخل شقتها، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة وتولت النيابة التحقيقات.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق