الكل بيقول يارب.. انطلاق أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية داخل محافظة المنيا

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 09:46 ص

انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية، منذ قليل اليوم الأربعاء،  داخل محافظة المنيا بمراكزها التسع، وسط إجراءات أمنية وتنظيمية مكثفة تم اتخاذها من قبل مديرية التربية والتعليم بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

 

ويؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي اليوم امتحان مادة اللغة العربية، وذلك إيذانًا ببدء ماراثون الامتحانات الذي يستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 21 مايو، حيث تختتم الامتحانات بمادة العلوم

وشدد المهندس حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا،  على ضرورة الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، وتطبيق نشرة الموانع الصادرة من مديرية التربية والتعليم، والتشديد بعدم السماح نهائيًا بدخول أو استخدام الهاتف المحمول داخل اللجان للطلبة، أو الملاحظين، والتصدي بكل حزم لأي محاولات غش، والتوجيه بضرورة توفير المناخ المناسب والهدوء لكى يتمكن أبنائنا الطلاب من أداء الامتحان بشكل سليم.

 

وأكد وكيل الوزارة على ضرورة التحقق من شخصية جميع العاملين باللجنة، والتحقق من شخصية الطالب الممتحن، عن طريق بطاقات تحقيق الشخصية، وشدد على أنه يمنع تمامًا خروج أي من العاملين باللجنة بعد فتح مظاريف الأسئلة. الأسئلة.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق