الإسكان تعلن تسليم وحدات الحي لموظفي الدولة بالعاصمة الإدارية الجديدة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة الإسكان بدء تسليم وحدات الحي لموظفي الدولة بالعاصمة الإدارية الجديدة. حيث كشفت الصفحة الرسمية لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية تسليم وحدات الحي السكني الثالث R3 لموظفي الدولة المنتقلين للعاصمة الإدارية الجديدة.

العاصمة الإدارية الجديدة

من جانبه، صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قائلا: “جهاز تنمية العاصمة الإدارية الجديدة، استقبل عدداً من موظفي الدولة المنتقلين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة المخصص لهم وحدات سكنية بالحي السكني الثالث R3 بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذين اتموا سداد الدفعات المطلوبة، لبدء استلام الوحدات المخصصة لهم”.

وحدات الحي لموظفي الدولة

وتابع الجزار: “يأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، بالانتهاء من تخصيص وتسليم الوحدات السكنية بالحي السكني الثالث للموظفين المنتقلين إلى العاصمة الإدارية الجديدة، ممن أبدوا رغبتهم في الحصول على وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية، وضرورة الإسراع في إنهاء الإجراءات المتعلقة بالوحدات السكنية المتاحة للتخصيص تحفيزاً لهم على الاستقرار وتحقيق كفاءة العمل والأداء”.

جهاز تنمية مدينة العاصمة الإدارية الجديدة

وعليه كشف المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز تنمية مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، إلى أنه تم تخصيص نحو 4000 وحدة سكنية بالمجاورات الأولى والثانية والثامنة بالحي السكني الثالث R3 وذلك للموظفين المنتقلين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة بمساحات متنوعة تبدأ من 126 م2 2 وتصل إلى 173م2 حسب رغبة العميل.

بنك التعمير والإسكان

وأشار أيضا إلى أن التسليم يتم تباعاً بعد إصدار خطاب بنك التعمير والإسكان الموجه لجهاز العاصمة الإدارية الجديدة، ومن ثم استكمال كافة الإجراءات اللازمة للاستلام طبقاً لخطة موضوعة لذلك. وأكد المهندس شريف الشربيني، قائلا: “حرص جميع المسئولين بالهيئة والجهاز على تيسير إجراءات الاستلام عن طريق ميكنة جميع الخطوات.

وتشمل مراحل التسليم مراجعة خطابات البنك وإيصال سداد مبلغ الـ 25% من قيمة الوحدة المخصصة، بالإضافة لتقديم طلب تركيب عدادات (مياه – كهرباء – غاز)، مروراً بدفع الرسوم المقررة، ثم يتوجه العميل لاستلام وحدته بعد معاينتها على نموذج مخصص لذلك”. مشيرًا إلي أن تلك الخطوات لا تستغرق سوى دقائق معدودة بفضل التنسيق بين جميع الجهات ذات الصلة، حرصا من الحكومة على توفير كافة سبل الدعم اللازم للتيسير على موظفي الدولة العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق