وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي يكلف بمنع بث الجزيرة في الضفة الغربية

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، أن وزير جيش الاحتلال، يوآف جالانت أوعز لرئيس الأركان هرتسي هاليفي بمنع بث قناة الجزيرة بالضفة الغربية والأمر قيد التنفيذ.

قرار بمنع بث قناة الجزيرة في الضفة الغربية

ومنذ أسبوعين، قرر رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو في بيان صادر عنه: "أن  حكومته قررت بالإجماع إغلاق مكاتب الجزيرة التي وصفها بقناة التحريض".

397.webp
إغلاق مكتب الجزيرة في الأراضي المحتلة، اقرا 

نتنياهو يقرر وقف بث قناة الجزيرة 

وعقب مصادقة الكنيست على القانون، قال نتنياهو إن قناة الجزيرة لن تبث من إسرائيل بعد اليوم وحان الوقت لطردها، متهما إياها بإلحاق الضرر بأمن إسرائيل، وبأنها شاركت فعليا في هجوم السابع من أكتوبر "وحرضت على جنودنا".

-إعلانات-

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق