"قدم الآن".. وزارة العمل: وظائف بتخصصات مدرسين وممرضات في 13 محافظة

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

10:46 ص الأربعاء 15 مايو 2024

كتب- محمد أبو بكر:


أعلنت وزارة العمل، اليوم الأربعاء، عن توفير 945 فرصة عمل للشباب من الجنسين، من سن 21 حتى 40 سنة من حملة المؤهلات العليا، حسب كل تخصص؛ للعمل على وظائف التدريس والتمريض وغيرها من التخصصات، بالأكاديمية الوطنية للعلوم والمهارات "أكاديمية ناس"، وذلك برواتب مجزية يجرى تحديدها خلال المقابلة الشخصية مع مسئولي "الأكاديمية" وفقاً لخبرة المتقدمين، تحت إشراف الإدارة العامة.


ويأتي ذلك، بحسب بيان صادر عن وزارة العمل، اليوم الأربعاء، في إطار دور وزارة العمل فى توفير مزيد من فرص العمل اللائقة للشباب للحد من معدلات البطالة، بالتنسيق مع منشآت القطاع الخاص والاستثماري بالمحافظات.
وأوضحت هبة أحمد، مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة، أن تلك الجهود تأتى لتنفيذ توجيهات حسن شحاتة، وزير العمل، بضرورة إيجاد فرص عمل لائقة وحقيقية للشباب من الجنسين بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري في المحافظات، تساهم في الحد من البطالة، وتحسن من مستويات المعيشة وفق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.


وأكدت مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة، على أن الإدارة قامت بالتنسيق مع الأكاديمية الوطنية لتوفير مجموعة من الوظائف للعمل بفروعها في: طوخ، دمنهور، و مدينة نصر، والشيخ زايد، وأسيوط، والسويس، الإسكندرية، والمنصورة، والمنيا، ودمياط، والوادى الجديد، وقنا، وطورسيناء.


وأشارت إلى أنه يمكن للراغبين في الحصول على هذه الفرص، التقديم من خلال اللينك: https://docs.google.com/forms/ d/e/ 1FAIpQLScqfEXRwLgIwFvejBpoELVW wUYyPfw9z_X-NDVm-Ksz8RSGMg/ viewform، و من خلال الدخول إلى موقع الشركة www.nassacademy.com.


وأضافت المدير العام، أن التخصصات المطلوبة، 45 مدرس شبكات، و45 مدرس برمجة، و45 مدرس إتصالات، و45 مدرس كمبيوتر، و45 مدرس عربى، و45 مدرس لغة إنجليزية، و45 مدرس فيزياء، و45 مدرس رياضة، و45 مدرس علوم، و30 ممرضة، و30 مسئول دخول إحترافى – خدمة إجتماعية، و45 مدرس رسم هندسى، و45 مدرس كهرباء، و45 مدرس انتاج زراعى، و45 مدرس إنتاج حيوانى، و45 مدرس أوتوكاد، و45 مدرس كيمياء، و45 مدرس تربية رياضية، و45 مدرس إقتصاد، و45 مدرس دراسات إجتماعية، و45 مدرس تربية دينية مسيحية، و30 مدرس لغة ألمانية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق