شركة العاصمة الإدارية تكشف طريقة حجز التاكسي الكهربائي

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية، إن مشروع التاكسي الكهربائي بالعاصمة الإدارية الجديدة، يأتي في اطار توجيهات رئيس الجمهورية بتوفير وسائل نقل أكثر أمانا وأقل تأثيرا على البيئة.

 

مشروع التاكسي الكهربائي بالعاصمة الإدارية الجديدة

وأشار المهندس خالد عباس أن السيارات تم تجهيزها بكافة وسائل الأمان من كاميرات مراقبة وكدا العديد من وسائل الراحة مشيرًا إلي أن عملية التشغيل التجريبي للسيارات سوف تستغرق شهر.

طريقة حجز التاكسي الكهربائي 

كما تم إطلاق التطبيق الذكي للهاتف المحمول لحجز التاكسي الكهربائي مع إمكانية الدفع بطريقتين إما عن طريق الكريديت كارد أو الكاش كما تم تخصيص الخط ساخن 19157 لتلقي الشكاوى ومقترحات الركاب لتقديم أعلي مستوي من الخدمة والرفاهية.

وافتتح الفريق كامل الوزير وزير النقل المرحلة الأولى من مشروع التاكسي الكهربائي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

420.jpg
421.jpg
422.jpg

افتتاح المرحلة الأولى من مشروع التاكسي الكهربائي 

وأعلنت وزارة النقل عن إنطلاق أعمال  التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى من السيارات الكهربائية بـ  10 سيارات كهربائية ( تاكسي) داخل العاصمة الإدارية لخدمة المواطنين والمترددين على العاصمة الإدارية وذلك من إجمالي 145 سيارة كهربائية سيتم تشغيلها تباعا داخل العاصمة الإدارية بواقع (60 سيارة شيفروليه بولت - 85 سيارة MG4).

-إعلانات-

مزايا التاكسي الكهربائي 

ويتمتع التاكسي الكهربائي بأعلى مستوى من حيث أمان الركاب حيث أن السيارات مراقبة بكاميرات إلكترونية من الداخل والخارج وأجهزة تحديد المواقع GPS وعلي اتصال دائم بغرفة التحكم المركزية داخل شركة الإتحاد العربي (سوبر جيت) بالإضافة إلى أنها سيارة كهربائية صديقة للبيئة ولا يوجد لها صوت أو إنبعاثات للعوادم ويقودها سائقين مدربين علي أعلى مستوى لتقديم خدمة مميزة لجمهور الركاب.

 

428.jpg
427.jpg

طريقة حجز التاكسي الكهربائي 

 كما تم إطلاق التطبيق الذكي للهاتف المحمول لحجز التاكسي الكهربائي مع إمكانية الدفع بطريقتين إما عن طريق الكريديت كارد أو الكاش كما تم تخصيص الخط ساخن 19157 لتلقي الشكاوي ومقترحات الركاب لتقديم أعلي مستوي من الخدمة والرفاهية.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق