محافظ الغربية يتابع سير امتحانات نهاية العام

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على متابعة أداء الطلاب لامتحانات نهاية العام بالمرحلة الثانوية العامة والشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية.

جولة تفقدية لمحافظ الغربية علي المدارس

جاء ذلك من خلال جولة تفقدية بطنطا، رافقه خلالها المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية والشيخ عبد اللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الغربية الأزهرية.

470.jpg


وخلال الجولة تفقد المحافظ، لجان النقل بالمرحلة الثانوية في مدارس(مدرسة الشهيد محمد سمير ادريس للغات، مدرسة الشهيد صادق الرافعي الرسمية للغات، مدرسة الشهيد إبراهيم حسين الثانوية) ويؤدي ٤٥٢١٦ طالب امتحانات النقل للثانوية العامة في مدارس الغربية.

-إعلانات-

471.jpg

كما تفقد المحافظ لجان الشهادتين الابتدائية والإعدادية الازهرية في معهد توكل النموذجي الابتدائي ومعهد فتيات النحاس الاعدادي حيث يؤدي 12054طالب الشهادة الابتدائية،في154 لجنة، ويؤدي 12444 طالب الشهادة الإعدادية، في 84 لجنة.

472.jpg

وخلال الجولة، تابع المحافظ أداء الطلاب للامتحانات في جو من الهدوء والانضباط، مشيدا بانتظام اللجان وتوفير كل سبل الراحة من إضاءة وتهوية للطلاب، مع الحزم الشديد، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، والالتزام بالضوابط الامتحانية.

473.jpg

وخلال تفقده للجان، وجه المحافظ للطلاب كلمات التشجيع،  موجهًا رسالة لأبنائه الطلاب بالتركيز في أداء الامتحانات حتى يجنوا ثمار جهدهم طوال العام ويحصلوا على المراكز الأولى كعادة أبناء محافظة الغربية دائمًا.  كما اطمأن من الطلاب على مستوى الامتحانات وتأكد من وضوح الورقة الامتحانية.

475.jpg

وخلال الجولة التقى المحافظ بأولياء أمور الطلاب ووجه لهم رسالة طمأنينة  خلال التحاور معهم خارج مقار اللجان مؤكدًا أن الامتحانات تسير على أكمل وجه، فتم اتخاذ كافة الإجراءات والاستعدادات اللازمة لضمان راحة الطلاب.

ووجه رحمي بتوفير سبل الراحة للطلاب داخل اللجان لضمان إتمام الامتحانات والتيسير على الطلاب، كما وجه رؤساء المدن باستمرار تكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات في محيط المدارس والمعاهد على مستوى المحافظة.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق