دعاء العشر الاوائل من زى القعده 1445 “اللهم إني أعوذ بك من الفقر والقلة والذلة وأعوذ بك من أن أظلم أ - اقرا 24

نبأ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ازدادت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن دعاء العشر الاوائل من زى القعده 1445 من قبل الكثير من المواطنين وهذا بالتزامن مع حلول العشر الاوائل من شهر زى القعده 1445 ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن دعاء العشر الاوائل من زى القعده 1445.

دعاء العشر الاوائل من زى القعده

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن دعاء العشر الاوائل من زى القعده 1445 حيث جاءت كالاتى:

  •  اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وإليك خاصمت، وبك حاكمت، فاغفر لي ما قدمت وما أخرت، وأسررت وأعلنت، وما أنت أعلم به مني، لا إله إلا أنت.
  •  اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل، والجبن والبخل، والهرم وعذاب القبر، اللهم آت نفسي تقواها، وزكها أنت خير من زكاها، أنت وليها ومولاها اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع، ومن نفس لا تشبع، ومن دعوة لا يستجاب لها.
  •  اللهم إني أعوذ بك من فتنة النار ومن عذاب النار، وأعوذ بك من فتنة القبر، وأعوذ بك من عذاب القبر، وأعوذ بك من فتنة الغنى، وأعوذ بك من فتنة الفقر، وأعوذ بك من فتنة المسيح الدجال.

دعاء 7 زى القعده 1445

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن دعاء 7 زى القعده 1445 حيث جاءت كالاتى:

  •  اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك، وجميع سخطك، اللهم إني أعوذ بك من البرص والجنون والجذام ومن سيئ الأسقام، .
  • “اللهم إني أعوذ بك من شر سمعي ومن شر بصري ومن شر لساني ومن شر قلبي ومن شر منيي.
  • “اللهم إني أعوذ بك من الفقر والقلة والذلة وأعوذ بك من أن أظلم أو أظلم، اللهم إني أعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي.

قد يهمك أيضاً :-

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق