أهالي الأوسط سمهود بقنا يشيعون جثامين 4 شباب لقوا مصرعهم في حادث مرورى بالسعودية

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حمادة عاشور:
نشر في: الأربعاء 15 مايو 2024 - 10:57 ص | آخر تحديث: الأربعاء 15 مايو 2024 - 10:57 ص

في مشهد جنائزي مهيب، شيع الآلاف من الرجال والسيدات والشباب بقرية الأوسط سمهود بمركز أبوتشت بمحافظة قنا، صباح اليوم الأربعاء، جثامين 4 من شباب القرية، لقوا حتفهم منذ أيام في حادث مرورى أثناء عملهم بالمملكة العربية السعودية، إلى مثواهم الأخير بمقابر القرية.

وكانت قرية الأوسط سمهود بمركز أبوتشت قد شهدت حالة من الحداد منذ أيام بعد وصول خبر وفاة 4 من شباب القرية في حادث مرورى أثناء عملهم بالمملكة العربية السعودية، وهم كل من أحمد الصباح وحمادة الناظر وحسني عوض وشهاب طه، وينتمون إلى عائلات مختلفة بالقرية.

وتسلم الأهالي جثامين الضحايا الأربعة، اليوم الأربعاء، لتشيعهم لمثواهم الأخير بمقابر القرية بداخل 4 نعوش وبحضور الألاف من أبناء القرية من الرجال والسيدات والشباب وسط حالة من البكاء.

وقال حسين عبد الله، من أهالي القرية لـ"الشروق" إن الضحايا الأربعة كانوا أصدقاء وهم أبناء قرية واحدة وهي الأوسط سمهود، وكانوا يعملون ويبحثون عن لقمة العيش بالمملكة العربية السعودية، إلا أنهم لقوا مصرعهم في حادث مرورى هناك، لافتا إلى أن الشباب الأربعة يشهد لهم الجميع بحسن الخلق والسيرة الطيبة لذلك كان خبر وفاتهم صدمة للجميع.

وأضاف عقب دفن الضحايا ستقوم أسرهم بفتح الدواوين لاستقبال المعزين لمدة ثلاثة أيام قائلا "القرية كاملة في حالة حداد على شهداء لقمة العيش الأربعة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق