الزمالك ينعى والد سيد نيمار نجم الفريق

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 11:06 ص

نعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وفاة والد سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي وافته المنية في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء.

 

 

الزمالك ينعى والد سيد نيمار

 

وقال نادي الزمالك في بيان رسمي: ينعى نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، وفاة والد سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأضاف بيان الزمالك: يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني والجهازان الطبي والإداري ولاعبو الفريق بخالص العزاء للاعب ولأسرة الراحل، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وفي وقت سابق، تقرر تشييع جثمان والد سيد نيمار نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ظهر اليوم، بعد وفاته خلال ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء.

ومن المقرر أن تتم صلاة الجنازة على والد سيد نيمار في مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر ظهر اليوم، على أن يتم دفن الجثمان بمقابر العائلة بمدافن أكتوبر.

وأعلن شقيق سيد نيمار في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء، فراق والده للحياة، بعد فترة معاناة مع المرض والذي اشتد عليه في الأيام الأخيرة.

ومن جانبه نشر سيد نيمار خبر وفاة والده عبر خاصية ستوري على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلًا: أبويا في ذمة الله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق