مفاجأة.. صاحب أغنية الحاج إبراهيم العرجاني يا فخر السيناوية فلسطيني الجنسية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 11:07 ص

كشف الفنان باسل التربانى، صاحب أغنية الحاج إبراهيم العرجاني يا فخر السيناوية، أنه فلسطيني الجنسية من قبيلة الترابين ومقيم في مصر ومتزوج على أرضها، ويقدم تراثا وأغاني بدوية، لافتا إلى أن قبائل سيناء أدوا واجبهم تجاه الوطن.

صاحب أغنية الحاج إبراهيم العرجاني يا فخر السيناوية فلسطيني الجنسية

وأضاف صاحب أغنية الحاج إبراهيم العرجاني يا فخر السيناوية، خلال تصريحات متداولة على السوشيال ميديا: أغنية الحاج إبراهيم العرجاني الشعب المصري كله سمعها، وكل الأطياف سمعوها ولأجل عيون الشعب المصري عملتها على الإيقاع الشعبي، لتكون بلون الشعب المصري.

601.png
صاحب أغنية الحاج إبراهيم العرجاني

وتابع: بما أن الأغنية انجذب لها كثير من كل أنحاء الجمهورية فحبيت أعمل عمل جديد بلون البادية وبلون الشعب المصري، وبنرحب بالشعب المصري ولا ننسى شيخنا الشيخ إبراهيم العرجاني، فالعزيز عزه لأهله والجيد جوده لأهله، فبنمدح الحاج إبراهيم العرجاني أبو عصام والقبائل العربية.

615.png
صاحب أغنية الحاج إبراهيم العرجاني

 

595.png
صاحب أغنية الحاج إبراهيم العرجاني

أغنية الحاج إبراهيم العرجاني يا فخر السيناوية تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال تدشين اتحاد مؤتمر القبائل العربية، إذ حازت الأغنية على إعجاب السوشيال ميديا، وأبدى المستخدمون إعجابهم بالتراث السيناوي الخاص بأغنية الحاج إبراهيم العرجاني، مؤكدين أنها مختلفة عن بقية الأغاني.

597.png
صاحب أغنية الحاج إبراهيم العرجاني

وأغنية الحاج إبراهيم العرجاني، تسمى بأغنية عهد الأحرار، ومهداة من الشاعر والمغني باسل الدباري الترباني، وبمشاركة الفنان محمد أبو شعر.

واشتهر الشاعر والمغني باسل الدباري الترباني، بصوته المميز، وطرح العديد من الأغاني السيناوية المميزة، والأغنية طرحت في شهر يونيو 2023.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق