موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتجه أنظار عشاق ومشجعي كرة القدم الإنجليزية لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وخسر مانشستر يونايتد أمام أرسنال بهدف نظيف في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، بينما تعادل نيوكاسل يونايتد مع برايتون بهدف لكل منهما في نفس الجولة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن برصيد 54 نقطة في ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز السادس برصيد 57 نقطة.

موقف مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في جدول الدوري الإنجليزي

واحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي برصيد 75 نقطة من 30 مباراة، فاز في 23 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 9 مباريات.

بينما احتل نيوكاسل يونايتد المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي برصيد 71 نقطة من 30 مباراة، فاز في 19 مباراة وتعادل في 14 مباراة وخسر 5 مباريات.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد يوم الأربعاء 15 مايو 2024 على ملعب أولد ترافورد، معقل مانشستر يونايتد، خلال الأسبوع الرابع والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وتقام المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، و11:00 مساءً بتوقيت الإمارات، وستنقل القنوات الناقلة SSC 1 أحداث المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق