موعد ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني.. بالرابط اعرفها من هنا

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في آخر أيام امتحانات الصف الرابع الابتدائي، يتساءل الكثير من الطلاب وأولياء أمورهم عن موعد ظهور نتيجة تلك الاختبارات. حيث استحوذ ذلك الوسم على محركات البحث الأكثر رواجا من خلال جوجل، بالتزامن مع قرب انتهاء أداء تلك الامتحانات، وبدء مراحل التصحيح ورصد الإجابات واعتمادها وإعلانها بشكل رسمي في المدارس، وعبر شبكات مديرية التربية والتعليم.

موعد ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني

حيث أعلنت مصادر بوزارة التربية والتعليم أن موعد ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي، سيكون خلال النصف الثاني من شهر مايو الجاري، بعد رصد الدرجات واعتمادها بشكل رسمي من قبل مديرية التربية والتعليم.

رابط نتيجة رابعة ابتدائي

وعليه أتاحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، إمكانية الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني من خلال الرقم القومي عن طريق اتباع الخطوات الآتية :

– الدخول عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة “بوابة نتائج التعليم الأساسي” من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

– إدخال الرقم القومي للطالب.

– اختيار السنة الدراسية.

– الضغط على أيقونة الصف الرابع الابتدائي.

– يتم اختيار نتيجة الفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي

وعليه يتم عرض النتيجة، وتتضمن نتيجة الصف الرابع الابتدائي كما سبق وأن أعلنت وزارة التربية والتعليم أن اللون الأزرق يشير إلى حصول الطالب على درجه امتياز بدرجات تتراوح ما بين 85 و 100 %. أما اللون الأخضر يشير إلى حصول الطالب على درجات فوق المتوسط بحصوله على درجات تتراوح ما بين 65 و 85 %. واللون الأصفر يشير إلى حصول الطالب على درجه متوسط ما بين 50 و 65 %. أما اللون الأحمر فيشير إلى حصول الطالب على درجه ضعيف بدرجات تتراوح ما بين صفر لأقل من 50 %.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق