جثة بها جرح طعني.. القبض على المتهم بقتل شخص بسبب مشاجرة بينهما

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 11:48 ص

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على عاطل أنهى حياة أحد الأشخاص بعد حودث مشاجرة بينه وبين المجنى عليه لخلافات بينهما.

جثة بها جرح طعني..القبض على المتهم بقتل شخص بسبب مشاجرة بينهم

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، بالعثور على جثة عاطل "له معلومات جنائية" - وبها جرح طعني بأرض زراعية بدائرة المركز.
 

بالفحص بمشاركة قطاع الأمن العام أسفرت الجهود عن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عاطل "له معلومات جنائية"، وقرر بحدوث مشاجرة بينه وبين المجنى عليه لخلافات بينهما تعدى خلالها المتهم على المجنى عليه بقطعة زجاج عثر عليها بمكان الواقعة، فأحدث إصابته التي أودت بحياته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

 

وفي سياق منفصل، أقدم زوج على قتل زوجته خنقا بسلسلة جنزير فضة يرتديها في رقبته بعد نشوب خلافات زوجية بينهما، وبعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة حاول الهرب بينما عثر عليها الجيران جثة هامدة تنزف دما من أنفها وفمها وسط الصالة.

جريمة الهرم

وكانت البداية ببلاغ من الأهالي بمنطقة كفر غطاطي يفيد بوجود جثة لربة منزل داخل شقتها بعدما تخلص منها زوجها خنقا، وعلى الفور انتقل ضابط المباحث إلى مكان البلاغ وتبين وجود جثة بصالة الشقة تنزف من الفم والأنف.

وبسؤال الشهود، أكدوا أن الزوج يعانى من اضطرابات نفسية منذ عدة أشهر إضافة إلى وجود خلافات زوجية حادة مع الضحية، تم نقل الجثة إلى المشرحة وتحرير محضر بالواقعة.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق