خطة ربنا دائما الأفضل.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان خطوبتها

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 11:48 ص

علقت الفنانة  سلمى أبو ضيف، على خطوبتها من شاب يُدعى إدريس عبد العزيز من خارج الوسط الفني، بعدما نشرت صورًا لهما من حفل الخطوبة.

ونشرت سلمي أبو ضيف، مقطع فيديو لهما وهما يشاهدان عرضا مسرحيا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وقالت: المرة الأولى التي سافرت فيها في حياتي، ذهبت لرؤية الفلامنكو واعتقدت أن هذا هو الشيء الأكثر عاطفية الذي شهدته على الإطلاق، وقد أثر في كثيرًا.

وتابعت سلمي: وفي المرة الثانية التي ذهبت فيها لرؤية الفلامنكو، وحدثت خطبتي.. خطة ربنا دائما الأفضل لينا.

أعمال سلمى أبو ضيف

ويعرض حاليًا لسلمى أبو ضيف في مسلسل إلا الطلاق كضيفة شرف الذي يتكون من 10 حلقات متوفرة الآن على إحدى المنصات الإلكترونية، وظهرت  في المسلسل بشخصية حبيبة وهي الفتاة التي تعمل صباحًا بجريدة، وليلا جرسونيرة في ملهى ليلي لتستطيع أن تصرف على نفسها وشقيقها الأصغر.

أبطال مسلسل إلا الطلاق

تدور أحداث مسلسل إلا الطلاق  في إطار تشويقي حول جريمة قتل، وضم العمل في بطولته مجموعة من الفنانين منهم، إياد نصار ودينا الشربيني وسلمى أبو ضيف، وهو من تأليف ورشة سرد لـ مريم نعوم وإخراج محمد بركة.

آخر أعمال سلمي أبو ضيف في رمضان 2024

يشار إلى أن سلمى أبو ضيف تعيش حالة من النشاط الفني، بعد النجاح الكبير الذي حققته بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، الذي عُرض في السباق الرمضاني لهذا العام 2024، وضم العمل عددا من النجوم من أبرزهم: ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

تدور أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، حول شيماء، وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ تيك توك، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق